نـ ع ـووووم? ..!!
وعليكمـ السلآم والرحمــه..~ انـآ بقوول مشكلتـــي..~ بشرتى فيها آثـآر لحب الشباب مو كثير مرره .. بس بنفس الوقت مزعج ولونه حييل غامق.. جربت كل شي ولآ فأأأأد..! اذا عندكـ حل بدعيلكـ من كل قلللبــي..~ ويجزآأإأآآآكـ ربي كل خيــــــــــــر..~
وعليكمـ السلآم والرحمــه..~ انـآ بقوول مشكلتـــي..~ بشرتى فيها آثـآر لحب الشباب مو كثير...
مس رآمآ :
حبيبتي آستخدمي صآبونهـ البآبآيآ الاصليهـ
الي فيهآ قطع آن شآء الله رح تفيدكـ وعندي خلطهـ
مرهـ + مآء + سدر + ملح
في البدآيهـ يمكن يطلع لكـ حبوب وبعدهآ رح تختفي وتصير آن شآء الله بشرتكـ صآفيهـ وآذآ مآنفعت علميني آعطيكـ غيرهآ مع آن المرهـ مفيدهـ مرهـ للحبوب وآثآرهآ
نـ ع ـووووم? ..!!
الله يوفقك ويسعدك يااارب ،، أنا عندي مسامات الساق واسعة ،،
الله يوفقك ويسعدك يااارب ،، أنا عندي مسامات الساق واسعة ،،
- حبيبتي آفركي سآقكـ بآلليمون وهذي الخلطهـ رح تستفيدي منهآ آن شآء الله
وهي عباره عن 4 ملاعق طعام ماء + ملعقة صغيره نشاء + ملعقة صغيره ماء ورد آخلطي المقادير جيداً وحطيهآ على النار مع التحريكـ المستمر لحد مآ تصير زي الكسترد تقريبآ ثم تفرد في طبق حتى تبرد بعدهآ حطيهآ على سآقكـ حتى يجف تقريبآ ربع ساعهـ ثم يغسل بالماء العادي وبعدهآ بالماء البارد ...
نونة انتي حياتي
**** يجزاك خير انا مشكلتي زوايا الانف عندي جافة مع ان بشرتي دهنية بس هالمكان اللي جاف وتحرقني وفيها حكة مرةة سودا
نـ ع ـووووم? ..!!
**** يجزاك خير انا مشكلتي زوايا الانف عندي جافة مع ان بشرتي دهنية بس هالمكان اللي جاف وتحرقني وفيها حكة مرةة سودا
**** يجزاك خير انا مشكلتي زوايا الانف عندي جافة مع ان بشرتي دهنية بس هالمكان اللي جاف وتحرقني...

يمكن فيكـ آكزيمآ آو حسآسيهـ لآزم ترآجعين دكتورهـ
مآآقدر آلعب عليكـ وآعطيكـ خلطهـ لآن المنطقهـ الحين حسآسهـ
ومآتتحمل فآنآ آفضل مرآجعة الدكتورهـ آول عشآن الحكهـ
وبعد مآتعآلجي آقدر آعطيكـ خلطهـ للسوآد والجفآف ..
صدى الصمت 2000
صدى الصمت 2000
جيتي بوقتك انا بقول لك مشكلتي انا بشرتي فيها حبوب تحت الجلد اللي اذا ضغطت عليها يطلع لي ماده بيضا الله يكرم القارين بس عشان اوصل لك المعلومه صح وش حلها جننتني