الامهات الي بناتكم في المدارس

الأمومة والطفل

السلام عليكم

عندي مشكله مع بنتي البكر في اولى ابتدائي بعد ما دخلت المدرسه تغيرت مره صارت عصبيه وتفكر كتيير وتضرب اخواتها وتخاصمني وتبكي تغيرت عن اول اسئلها معلمتك تضربك وتخاصمك تقولي لا بالعكس تحبني وما عمرها خاصمتني طيب فين المشكله:( الله يخليكم يا امهات ساعدوني صار معاكم هذا الشئ؟ هل هذا التغيير طبيعي؟ لا تطنشوني ارفعوا موضوعي الله يسعدكم:(
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصرقعة هانم
مصرقعة هانم

البيئه تغيرت عليها
لان المدرسه مختلفه تماما عن التمهيدي واكيد نفسيتها بتتعب
الله يعينك راقبيها وعززي ثقتها واشغليها معاك بالبيت يعني دخليها المطبخ وخليها تساعدك بترتيب السفره او اي شي
بعد اجلسي معاها وسولفي واساليها عن صديقاتها وخليها تفضفض لك ولا تنتقدينها اذا حسيتي انها غلطت
لكن بالليل اجلسي وقصي لها قصه وحطي خطءها داخله وش التصرف الصحيح
وداائما سنه اولى مطاق بنات والمعلمات الله يهدينهن بعضهن ما يراعي
وبعد الصففوف العليا انا بنتي كانو بنات رابع وخامس يضربونها بالطلعه
الله يعين دخلتي عالم الدراسه من اوسع ابوابه
انت بس لا تزاعقين عليها وامدحيها داائما
وكل فتره روحي معاها جيبي لها شنطة يد تناسب عمرها او قلوس باربي او شي لمكتبها او دفتر شكله حلو

بناتي حياتي ؟؟؟
عادي اختي كل الاطفال اللي اعرفهم من يوم دخلو المدرسه وشخصياتهم متغيره واولهم بنتي صارت بس تزاعق على اختها اللي اصغر منها ولا تتحمل شيء بس مره جلست معها واكتشفت ان فيه بنات مضايقاتها بالمدرسه وفضفضت لي كل اللي بقلبها وبعدها احس انها تحسنت شوي بس مالك انتي الا انك تعززين ثقتتها بنفسها وتمدحينها وتشوفين وش اللي مضايقها والله يصلحه لك
***رايـقة***
***رايـقة***
هو طبيعي تتغير شخصيتها بعد اولى

لكن مو الى الدرجه هذه اتوقع عندها مشكلة بتكوين الصداقات او ما تنام او تاكل بشكل كافي وهذه كلها تؤثر على مزاجها وقدرتها على التحمل

حاولي تلاحظينها زين وخليها تفضفض لك ترى احيانا يكون موقف بسيط بينها هي وزميلاتها يعكر عليها مزاجها

يا عمري فديتها انا وفديت بنات اوووووولى
شمس مول *
شمس مول *
ابني لم دخل المدرسة اتغير وكان هيك
ولم باساله ازا الاستاذ ولاحدا ضربه بينكر

لكن ضليت ورااه وطلع الاستاذ بيضربه وهو خايف يحكي
وخليت والده يروح ويكلم الاستاذ وبعدها ماشاء الله اتحسنت نفسيته

يعني روحي لمدرسة بنتك ووصي المدرسه عليها
مجرد روحتك للمدرسة رااح اتحسن نفسيتها
وهالشي انا مجربته مع اولادي
روح الــمـــســـاء
والله مادري