طريقة جرييييييييييييش لاتطنشوني

اطباق عالم حواء

http://www.forum.hawaaworld.com/foru...aysprune=&f=31

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته

كيفكم يابنات حوا

ابغى منكم طلب لاتردوني انا سويت جريش ومره ماضبط وطلع قاسي

ابغى اعرف طريقه بالقدر الضغط وبالتفصيل حتى طرقة غسله وشكرا:44:
5
622

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دودي & ميزو
دودي & ميزو
انا كمان احبه بس ما اعرف اسويه
***** الله اخواتنا السعوديات يفيدونا
joojo22
joojo22
انا كمان احبه بس ما اعرف اسويه ***** الله اخواتنا السعوديات يفيدونا
انا كمان احبه بس ما اعرف اسويه ***** الله اخواتنا السعوديات يفيدونا
بسم الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-----اولان ياختى نقعى الجريش من بدرى يعنى اذا بتسوينه عشاء نقعى من الظهر ثم بعد كذا حطيه بالقدر الكاتم وحطى معاه رز مصرى وماء وماجى حبه ثم سكرى القدر كويس ثم اذا غلى وطى النار عليه واتركيه نص ساعه اوساعه الى ربع على حسب الماء اذا كثير يحتاج وقت اكثر علشان يتبخر الماء ويستوى الجريش ثم بعد ماتفتحين القدر تحركى الجريش بس يكون تحريك زى الضرب وبعد كذا تضيفين عليه حليب وتحركينه وتتركينه على النار شوى مع التحريك المستمروالنار تكون واطيه-----وبالعافيه اعذرينى على كثر الكلام :44:بس حبيت افصلك الطريقه احسن وباشرينى اذاسويتيها وظبطة معك :cook:ووووشكرا
نواااف وبس
نواااف وبس
افضل نوع الجريش التركي يستوي بسرعه وحبه ابيض اغسليه مرتين طبعا زيم مازينو انقعي الجريش بماء ساخن مضاف له زبده وحليب واتركيه ساعه بعدين حطي كشنه بصل مع مرقة ماجي مع زبده او سمن نباتي ثم اضيفي الماء وملعقة صغيره كمون واضيفي الجريش طبعا يكون مستوى الماء تقريبا 3سم وغطيه لمايبدا يصفر وطي عليه واتركيه على نار هاديه لكن انتبهي لايحترق افتحي عليه وحركي بالملعقة الخشب وهكذا لين يستوي وبعدين اضيفي حليب وعلبة قشطة واتركيه ربع ساعه حتى يثقل وقدميه بالهناء والعافيه

اذ ضبطت معاكي الطريقه دعواتك لي بان يحقق لي الله مااااتمناااه

ب
SOSO الحلا كلة
SOSO الحلا كلة
رفع
نور هالبيت
نور هالبيت
جربي طريقتي سهله ورائعه اول شي خذي صدور دجاج انا احيانا استخدم دجاج مع العظم بس حيصعب عليك تخريجه
منالجريش المهم صحن صدور ساديا او اي شي وبعدين كيسه جريش اغسليهم عده مرات وصفيهم لا تنقعيهم على النار احمسي البصل وحطي الصدور مقطعه شرائح طوياه وكبيره وقلبيهم شوي وبعدين 3طماط مقطعه وفلفل رومي وعلبه صلصه وماجي وبهارات وهيل وكزبره وبقدونس نص حزمه وخليها تتسبك شوي وحطي الجريش وحركيه وبعدين المويه المغليه ولمن يغلي غطي القدر ودخليه الفرن وخلي النار 400 ربع ساعه بعدين 300 او اقل شوي وانسيه بس طلي عليه كل ساعه وحركيه
يسير مستوي مره وما يشرب مويه كثير ولمن تشوفيه استوى يمكن 4 ساعات طلعيه واظربيه بالسلك وحطي حليب المراعي او بوني وبس