نجدية في الشرقية
وش هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يااااااااااااااااااااااااااااااااااالله ياااااااااااااااااااااااااااااالله
معقوله هذولا بشر ؟؟ بالله وين قلوبهم وهم يسوون كذا بالناس ماراح اقول بمسلمين ولا بكفار ولا حتى بيهود اقول كيف يقدرون يسوون كذا ابشر زيهم ؟؟؟
لاحوووووووووول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعووووووووون ؟؟؟؟؟

لكن ماعليه ماعليه يجيهم يوم
يوم يتقابل فيه الخصوم ويتحاسب فيه الظالم والمظلوم ويقتص فيه المظلوم من الظالم
والله مناظر مررررروعه وتمرض ولكن مايخفف علينا مصابها الا انا نحسبهم شهداء عند رب العالمين ان شاء الله
وان شاء الله ان هذا اخر ماصابهم من عذاب ونصب ان شاء الله باذن واحد احد
الباقي على هالمجرمين الي ياويلهم من الله ومن عذاب ينتظرهم من رب العالمين على ظلمهم وجبروتهم وطغيانهم واجرامهم يجيهم يوووووووم نشفي غليلنا منهم الظلمه منهم لله منهم لله ياااااااااااااارب تحاسبهم حسابا عسيرررر
فلتي
فلتي
الله يورينا فيهم عجائب قدرته وتحول عافيته
ام أديبه
ام أديبه
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
شفت مقطع بسيط ماقدرت اكمله شي يعور القلب
والله انا من اهل الاحساء بس حاليا في الرياض ودرسنا مع الشيعه واكثر شي بالجامعه لان لهم احياء تقريبا خاصه فيهم صاارو عنيفين ويبدون لك شي وفي قلوبهم شي آآآآخر وصارو مايستحون ابدا اول يخبون عنا طقوسهم وعاداتهم وعباداتهم لكن الحين علني يقولون مناسباتهم ويفتخرون فيها ويقولون بكره وفاه السيده .... وانا عاد ماخليهم اتحرش فيهم لا شفتهم معنا بالمحاضرات واسألهم شعندكم متزينين ووحنا وشعور عاااااادي يردون يوووووو طلع صفر
ههههههههه قصدهم انتهى الحزن واللطم
الوله قلبي
الوله قلبي
ليلى 2010
ليلى 2010
حسبنا الله ونعم الوكيل يارب انت القادر عليهم .. اللهم زلزل الأرض تحتهم انهم لا يعجزونك
حسبنا الله ونعم الوكيل يارب انت القادر عليهم .. اللهم زلزل الأرض تحتهم انهم لا يعجزونك
آآآآآآآآآه ياقلبي حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يوفقهم ولايعافيهم معقولة هدولا بشر حرق بالنار وتقطيع وتخريم وجوهم بالدريل :icon33:
علشانهم سنه والله أني ماكملت أول مقطع شى مرعب لاكن عزانا أنا نعتبرهم شهداء أن شاءالله عند الله لاكن وش حال الأسرى اللي الحين عندهم الله يرحم ضعفهم وكسرتهم :44: ياربي متى ترجع
للأسلام عزته وقوته ياربي رحمتك باالأسلام والمسلمين الله يلعن
هالروافض الشيعة ويمحاهم محي ياكرهيلهم وبس 0