SMILE εïз
SMILE εïз
اجل دعابه ههههههههههه طيب خذي هذي من باب الدعابه اذا انتي بالرياض روحي للسويلم وراح تبهرك الافكار الاسلاميه وغيرها وانتي راح تطلعي بافكار ثانيه اعملي نسخه من كل فكره جات في بالك واعطيها للمحل ينفذونها لك بكميات كبيره وباسعار رخيصه افضل من تعبك انتي وتكوني وفرتي على نفسك المجهود وابدئي البزنس والله يكتب لك اللي فيه الخير وكمان من باب الدعابه ترا احب هالشغلات بس مافكرت اعملها بزنس واخلي الساحه لك ربي يوفقك فيها ويسعدك ويطرح فيك وفي مالك الخير والبركه يارب
اجل دعابه ههههههههههه طيب خذي هذي من باب الدعابه اذا انتي بالرياض روحي للسويلم وراح تبهرك...
هلا غاليتي حديثك شيق ... بس لو تدرين ويني فيه قلتي بدري على التفكير .. انا بالخاارج حبيبتي ومابقالي الا فتره صغيره وارجع لسعوديه .. وحبيت افكر بمشروع ابداء فيه حياااتي هناااك ..

وان شاء الله افكر بنصايحك ... لاتحرمينى منهااا .. ولكي ودي

دعواتك خيتووو

:)
نيــــــــــراز
اهااااااااااااا

اجل كلنا في نفس المركب وانا مغتربه حاليا

وفعلا المغترب هو اللي يحس بقيمة الهديه الاسلاميه

او خلينا نقول الهديه اللي تحمل الطابع الروحاني للدين الاسلامي بغض النظر عن كون الهديه مصحف اولا لكن يجب ان تكون الهديه قيمة بالمحتوى واضيفي عندك الاشرطه والمطويات اللي تتكلم عن الدين الاسلامي بشكل مبسط وميسر مع طباعة بعض الراوبط الالكترونيه التي تحتوي على القران الكريم بجميع اللغات ايضا عن شرح الدين الاسلامي ومعنى جميع الاذكار الصباحيه والمسائيه وسبب ذكرها بطريقه ميسره ومبسطه ايضا رابط لتعليم اللغه العربيه لغير الناطقين بها

انا ااكد لك ان الطلبات راح تكون كثيره خصوصا من المبتعثين اللي راحو ورجعو للزياره ولهم عوده خصوصا ان العالم الغربي اصبح متفتح على الدين الاسلامي ومتعطش للدين الاسلامي فهذه الروابط لا تهين المصحف ولكن تسمح لهم بالاطلاع واليقين

ودهن العود وبعض التحف التي تحمل المطويات اللتي تحمل بداخلها هذه الروابط قد تكون سبب في اسلام الكثير

وبامكانك ايضا توجيها للسفارات الاجنبيه في المملكه العربيه السعوديه

اذا فكرتي بالجانب هذا صدقيني راح تنجحي وتوكلي على الله والله يكتب لك اللي فيه الخير

بالنسبه للشحن الحمدلله فيكي تعتمدي اي بنت ساكنه في واشنطن او نيويورك وبامكانك تشحني من خلال الطيار وهي بدورها تكون المسؤله عن التوزيع في امريكا او الدول الثانيه

والله يوفقك يارب
SMILE εïз
SMILE εïз
الله يجزاااك خير يانيراز ..فكرة الروابط مره اعجبتني .. لاتحرميني افكارك .. خلاص شكلي ابخليك مديرة اعمالي

ربي يسعدك خيتووو ويرجعك لوطنك من السالمين

... لكي ودي ... ودمتي بحبي

نيــــــــــراز
يرفع

لتلقي مزيد من الافكار

وتغطية المشروع من جميع الجوانب
SMILE εïз
SMILE εïз
فديتك يانيرااز <<< ممكن اعرف معنى الاسم >> خارج الموضوع:35:

.............................................................................................

الليوم // طرى في بالي لما افتح المحل وربي يسهلها علي اني احط المحل قسمين

قسم للحريم طبعا يكون مغطى يعني مايشوفونه اللي بالخارج .. والنص الثاني رجال ويكون مفتوح ..

...................................................

مجهزه دفتر واكتب فيها اي فكره جديده عشان اجهز نفسي من كل شيء ..

ومشكوره نيراز على الرفع ربي يعطيك العافيه ..

دمتي