همسة غرام

همسة غرام @hms_ghram

محررة برونزية

سؤال جريء

الصحة واللياقة

كيفكم بنات
عندي سؤال جريء ومباشر
من الي سوت عملية تجميل ؟ بشكل خاص في الانف:01:وشنو كانت النتيجه ولو سمحتو تخبروني عن اسم الدكتور أو ممكن تخبروني في الخاص
والي تعرف دكتور اجرى عملية تجميل لفنانه مشهوره أيضا تخبرني
وانا رح أخبركم بتجربتي لاني سويت عملية تجميل في الانف من ثلاث سنين تقريبا ولما رحت لدكتور قبل العمليه ارتحت له. حسيته شاطر وانه العمليه رح تكون ناجحه :21:
خاصة انه دارس في بريطانيا وظل فتره يشتغل في الخارج حددنا اليوم الي تجرى فيه العمليه وكنت طبعا خاااااااااايفه من النتيجه أكثر من خوفي من تعب العمليه باختصار العمليه ما كانت ناجحه:06: ولا كأنه استشاري:42: مع انه مشكلتي مش صعبه وللاسف ما كأنه سوى شي مع انه المستشفى الي سويت فيه العمليه على مستوى حتى الممرضات كانهم دكتورات واسمع كثير عن عمليات ناجحه والحين بعد أفكر اني اسوي مره ثانيه لانه صارت عندي مشكله من العمليه وها المره رح اكون دقيقه كثير فرجاء من الاخوت انكم تساعدوني وتخبروني عن تجاربكم او تجارب أحد تعرفونه والي تساعدني رح ادعي لها ليل ونهار والله يعطيكم العافيه:26:
48
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلام العيون
كلام العيون

__ __

عمليات التجميل مو حرام عزيزتي؟

__ __
بنت البريكي
بنت البريكي
الا حرام ونص
نسائم الإيمان
تغيير لخلق الله .. !

صار هوس هالخشم الكل مو عاجبة :01:

والله لو الوحدة تمر على مراكز المعاقين والرعاية الإجتماعية كان عرفت نعمة الخالق عليها ..

بعدين اختي يمكن رب العالمين حب يمتحنك انه مانجحت العملية الأولى فلا تكررين الغلط مره ثانية دامك ماتشوهتِ الحمد لله
همسة غرام
همسة غرام
يا بنات معذره انا طلبت من يفيدني في ها الموضوع مش استفتاء
بعدين في امور خاصه شوي صعب اني اصرح فيها اضافه الى اني سألت شيخ قبل ما اعمل العمليه وانا في الاساس كان عندي انحراف في عظمة الانف مما سبب لي صداع دائم وضيق في التنفس وطبعا هذا كلام الدكتور في المستشفى المغربي
نسائم الايمان مشكوره على المرور وانا في كل الحوال احمد ربي على الي انا فيه سواء في صحتي او في مرضي
انا بعد ماسويت العمليه صارت عندي مشكله ثانيه وضروري اعملها مره ثانيه على يد خبير
اتمنى ان ما احد زعل مني :26:
همسة غرام
همسة غرام
معذره بنات الظاهر انكم فهمتوني غلط:(
أنا طلبت مساعده في الموضوع الي طرحته . انا اعرف الحلال من الحرام في امور كثيره صعب اني اشرحها با التفصيل . بداية بحثي عند أطباء أذن وانف وحنجره . عندي انحراف في عظمة الانف مما سبب لي صداع دائم في الرأس بالاضافه الى ضيق في التنفس بناء على الكلام الي قالوه لي الاطباء في المستشفى المغربي . اضافه الى اني قبل ما اسوي العمليه سألت شيخ
النتيجه اني صارت لي مشكله ثانيه وضروري أعملها مره ثانيه عند دكتور خبير
نسائم الايمان مشكوره أختي على المرور . أنا في كل الاحوال أحمد ربي في صحتي ومرضي وعلى نعمه.:27: