رحلة امل2

رحلة امل2 @rhl_aml2

عضوة نشيطة

بنات الله يخليكم سؤال عن التبويض و دورتي الله يوفقكم ردو علي

تأخر الحمل

بنات اني استحي اسال احد و ماعندي خبره كافيه و اكيد في هواي بنات متزوجات من فتره و تعرف لانه تعرفون اني استحي اسال بها المواضيع

بنات كلنا نعرف انه ايام التبويض تبدي من اليوم 10 الى اليوم 18 و من تكون موجوده افرازات بيضاء يعني هذا موعد التبويض

سؤالي

مع و جد هاي الافرزات يعني و جود تبويض زين يعني اكو ب بويضه ناضجه ام هذا مو ديليل على و جود بويضه ناضجه يعني الي عندها ضعف با التبويض تتطلع عندها الافرازات او ما تتطلع لانه بيها ضعف لو الي عندها ضعف و الي ماعنده ضعفف تنزل معاها هاي الافرازات

و سؤالي الثاني

متى التبويض عندي و دورتي تعتبر كم يوم لانه ماعرف احسبها كم يوم رح اكتب الكم تاريخ دوراتي

و انتو احسبو الله يخليكم

28\03\2010

27\04\2010
13\06\2010
27\07\2010

و هل الغلاقه الزوجيه متى تبدي عشان الحمل و هل يكون كل يوم افضل او بين يوم و يوم الله يخليكم ساعدوني

5
895

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالقيت ااااااااسم
رفع
رورو11
رورو11
انا عندي ضعف وتجيني افرازات لى

هااااذا دليل على وقت نزول البويضه مالها علاقه بزين التبويض او ضعيف

السبب فيجودتها ونشاطها وقدرتها بان تصبح جنين
مس آتيكيت
مس آتيكيت
رفع لعيونك
رحلة امل2
رحلة امل2
بنات شكرا بس اريد ردود اكثر
rody_200554
rody_200554
انا عندي ضعف وتجيني افرازات لى هااااذا دليل على وقت نزول البويضه مالها علاقه بزين التبويض او ضعيف السبب فيجودتها ونشاطها وقدرتها بان تصبح جنين
انا عندي ضعف وتجيني افرازات لى هااااذا دليل على وقت نزول البويضه مالها علاقه بزين التبويض او...
حبيبتى انتى دورتك كل شهر تقريبا يعنى ايام التبويض عند اليوم 13 و ال14 و ال15 و خدى معها 16 اتا بحسب كدة و فى موقع يفيدك بالمواعيد بالطبط http://www.sehha.com/medical/pregnancy/conceive.htm
هذا تدخلى اخر دورة لكى بتاريخ و الشهر و السنة و يطلع لكى النتيجة انا دائما استعمله

ادعلى اختى و كل من يستخدم هذا الموقع بالذرية الصالحة المعافية انا و اللى زى يارب بحق الايام و الشهر المفترج