لمسة خير

لمسة خير @lms_khyr

كبيرة محررات

عااااااااااااااااااااااجل ادخلووووووا ياحلوووووات رايكم يهمني بني +تفاااااااااحي

المنزل والديكور

سلام عليكم
كيفكم وايش اخباااااااااااااركم
من الاخر ياحلووووووووووووات اشتريت غرفة نوووووووووووووووووووم جديده :27:باركولي وقولولي مبروووووووووك خخخخ
المووووووووهم لونها بني غاااااااااااااامق ونعووووووووووووومه ماشاء الله عليها تجنن
شوفوا لونها بالمعرض
20110201370

غرفتي الاولى كان لونها فستفي وجدار من الغرفه لونه تفاحي والثلاثه الباقيه فستقي فاتح جدا
وانا محتااااااااااااااااااار ايش اصبغ الغرفه
ايش رايكم اكمل باقي الجدران تفاااااااااااحي فاتح مو غااااااااااااامق هل يصلح مع البني وافرررررررررش المووووووكيت فستقي مائل للزيتي هلى يصلح معها او اصبغ الجدران الثلاثه الباقيه لووووووووون ثاااااااااااني وكمان ودي اعملها فلفيت من فين اجيب الطبعات والبويه تبع الفلفيت وكم تكلف تقريبا انا استخدمت قبل كدا بويه جوتن وهي راح اعمل منها اللون الاساسي بس الفلفيت ماعندي عنه فكره غرفتي مساحتها 4في 6تقريبا
بحثت عن صور لغرف نووووووووم تفااااااحي وبني ماااااااااااااااااحصلت
الاموووووووووووووره اللي عندها صووووور تسدحها هنا ولا عليها امررررررررررررر

بانتظاااااااااااااااار اراااااااااااائكم ياحلوووووووووات اللي راح تفيدني كثييييييييييير
ولانه عندي بس اسبوووووووع اجهز الغرررررررررررفه عشان يجيبوا الجديده ويركبوووووووووووووها

اخر يوم لاستقبااااااااااااااااااااال الارااااااااااااااااء يوم الخميس الساعه 6 مساااااااااااااءا ههههههههههههههههه حشى انتخااااااااااااابات

وتسلموووووولي يابناااااااااااااااااات منتداااااااي الغالي
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسود وابيض
اسود وابيض
ايوه يناسب
لمسة خير
لمسة خير
ايوه يناسب
ايوه يناسب
اسوووووود ووابيض تسلمي ياقمرررررررررر على ردك ومرووورك
سكوتي عذبهم
سكوتي عذبهم
رفع لعيونك