انا عضــــــــــــوه جديده << رحبو وقيموا

الأدب النبطي والفصيح

السلام عليكم .. انا عضوه جديده عندكم .. وحبيت اكتب لكم خواطر كتبتها واتمنى تنشروها في كل المنتديات بس باسمي ولااحلل ولاابيح من ينقلها باسمه او باسم ثاني .. راح اقولكم ليش كتبتها .. مره كنت متضائقه وعندي هم كبير ووحده .. الخ ارجوك باانكم تدعون لي ولكم المثل يلا نبدا باول خاطره <<يوم تجيك هموم الكل يتخلى عنك ويروح .. حتى اقرب الناس لك يبتعد ويتقرف من دموع ووجهك الشاحب وقلبك المهموم..وتجلس الليل بروحك دموعك ماتوقف وقلبك مليان هموم ..تلقى سجادتك قدامك تصلى وتقول كل اللي في قلبك لرب رحوم .. ويوم تروح الهموم ويجي الفرح والسرور وربي ينعم عليك احلام وامال تتحقق وبيت ومال وسعاده .. واللي رحلوا وتركوك تلقاهم يطلطلون لك ويبتسمون يجون يصافحون وسالون اشلون الحال ياغالي .. اطالعهم وابتسم بسخريه واقول الحين صرت غالي وينكم عني وانا مهموم .. وكل منهم نزل راسه وبدا يالف قصص واعذار ويقول الظروف مااسمحت لي .. ارد عليهم واقول اي ظروف تمنعك من كلمه طيبه وابتسامه تلقاها فيها اخوك .. وامر من جنبهم وانا رافع راسي انا اللي فرج همومي رب رحوم اااه منكم ياناس الغني والفرحان جيتم وراه تركضون .. والفقير الحزين تركتموه .. لكن راح يجيكم يوم تمرون فيه بنفس الشعور وتدورون من يواسيكم ويسليكم .. لكن مااقول الاالعبد له ربــــــــه والناس ماينفعون>اسالكم بالذي لااله الاهو بان من اراد نقل خاطرتي هذه فينقلها باسمي .. واتمني عجبتكم واي نقد انا قابله لكن بااحترام واسلوب .. وارجو من المشرفات عدم نقله في اي قسم اخر اريده فقط في الاجتماعيه او الاسريه وشكرااااااااا:39:
12
820

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

{دارين}
{دارين}
ياميت اهلا وسهلا فيك

شرفتينا :icon28::icon28:

العشاء على حسابي من البيك ههههههه:)

قولي تم :26::26:
GMALY
GMALY
كلام صحيح
nafs maksoura
nafs maksoura