ro0oz-2010
ro0oz-2010
سسلآلآلآلآلآلآم بناااااااااااااااااااااااااااااات

وييين آلناااااااااااس من زممآن عنككم ؟!

والله مررررررررررررررة فقدتككم ..... تصدقوووون من االعجججججز تركت آلخخلطآت من رمضضآن وعليهآ م بديت للحين , بس آنششآء آلله آليومم بححطههآ "خلطة آلزبآدي" لانههآ مررررة آفآدتني ي رب لك آلححمد , وغير كذآ آبغآههآ تعطيني آللمعة آللي آعطتني هيآ في العيد .. لان بككرة آوول يوم درآسة وعآد تعرفون لآبد من بعض آلتكششخ وآلتزبببرق <:$

آلمهم م علينآ .. بإذن آلله رآح آرجعلهآ مع بدآية آلدرآسة لو مرتين بآلآسسبوع .. :)

سسلآلآممي للجمييييع .... كل عآم وآنتم بخخير وعسآككم من عوآده "سوسو+تفآؤل+دلع+دلع2+الخ" ي ححبي لككم والله :$
مايميزني طيبتي
ماشاء الله عليكم الله يوفقكم
انا متابعه لقسم الشعر وجربت بس خلطه الزبادي لي ولبنتي والله يابنات روعه صار شعري لامع وهاجد وان شاء الله بستمر عليها وبحطها مرتين بالاسبوع
اما خلطه الحنا مااقدر احطها بشعري لاني توي صابغته
باكتفي بخلطه الزبادي واحط كمان زيت السمسم والنارجيل و
‏ واستعمل تونيك الفازلين للترطيب
وموفقين يابنات
تفآؤل
تفآؤل
أنا وضعت الحنا بشعري اليوم .....ويارب تنفرد الطعجات
أنا وضعت الحنا بشعري اليوم .....ويارب تنفرد الطعجات
حيـآكي معـآنـآ ..
واههم شئ ابغاكك تعرفيه انؤ الشغله يبغآلهـآ استمرررآر حطي تحت كلمه استمرار مليون تريلون
خط لانؤ الاشياء طبيعيه مو كيمائيه تفرد الشعر من اول مرآ وماحلآ الطبيعه :) ..
تفآؤل
تفآؤل
ياهلا فيكم ... انا امس غرقت شعري لين صار يقوطر &gt;&gt;من القهر والله زيت خردل وجوز هند من الصباح للمسا وحطيت حمام زيت بناويل اول مرة اجربه وبشوف ينفع معي ولا لا ..والحين لافة شعري بالمكرات ويارب يطلع حلو .. وادهنه بنفس الكريم تبع تفاؤل اللي هو فاتيكا الأخضر ... وفي نوع ريحته احلي اللي هو الأزرق عناية ليلية .. ويارب لين عيد الأضحى تكون شعورنا حرييييييييير من غير شر يارب ..
ياهلا فيكم ... انا امس غرقت شعري لين صار يقوطر &gt;&gt;من القهر والله زيت خردل وجوز هند من...
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
تفآؤل
تفآؤل
سسلآلآلآلآلآلآم بناااااااااااااااااااااااااااااات وييين آلناااااااااااس من زممآن عنككم ؟! والله مررررررررررررررة فقدتككم ..... تصدقوووون من االعجججججز تركت آلخخلطآت من رمضضآن وعليهآ م بديت للحين , بس آنششآء آلله آليومم بححطههآ "خلطة آلزبآدي" لانههآ مررررة آفآدتني ي رب لك آلححمد , وغير كذآ آبغآههآ تعطيني آللمعة آللي آعطتني هيآ في العيد .. لان بككرة آوول يوم درآسة وعآد تعرفون لآبد من بعض آلتكششخ وآلتزبببرق &lt;:$ آلمهم م علينآ .. بإذن آلله رآح آرجعلهآ مع بدآية آلدرآسة لو مرتين بآلآسسبوع .. :) سسلآلآممي للجمييييع .... كل عآم وآنتم بخخير وعسآككم من عوآده "سوسو+تفآؤل+دلع+دلع2+الخ" ي ححبي لككم والله :$
سسلآلآلآلآلآلآم بناااااااااااااااااااااااااااااات وييين آلناااااااااااس من زممآن عنككم...
وعليكم السـلآم ..

وانآ كممـآن فقدتتك ووحشتينييي ..

لاتخليني اهآوششك اتركي العجز عنكك ولا ترآ بسميك ام العجز هههههههههههههههههههه

وانتي بخير وصحه وسلآلآلآلآلآلآلآمه