catycat

catycat @catycat

كبيرة محررات

اعتذر للتاخير جبت الصور لكن!!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أخواتي الحبيبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أعتذر عن التأخير لكن لظروف خارجة عن إرادتي والحمد لله على كل حال
المهم يا الغاليات صور كولايا وصلتني بحجم ضخم ومهول يعني 1200 ميغا بايت أو اكثر :10_8_11: وطبعا هذا يبغاله تصغير والصور كثيرة جدا وأنا ما صغرت إلا شئ بسيط جدا وفي إنتظار الباقي صور سامبار كلها عندي ومصغرة أما صور الإكسسوار والماكياج فما ني عارفة كيف أرسلها لكم ارسلها كلها وطبعا هذا صعب لأنها كثيرة أو ارسل فقط الموجود والمتوفر في الشركة وهذا كمان صعب فعشان كده أي وحدة تبغى الصور
ترسل لي رساله خاصة بالصور اللى تبغاها وبالتحديد يعني اسم المنتج ورقمه ورقم الصفحة وترسل لي كمان بريدها الإلكتروني لأني حارسله بالبريد الإلكتروني وليس عن طريق الرسائل الخاصة لأنه ما يتحمل واي وحده عندها فكرة أفضل تعطيني هي وأنا أنفذها والله من وراء القصد
وأنا في إنتظاركم
:7_5_122:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة تبوك
وردة تبوك
الله يعطيكي العافيه
ام يوسف2005
ام يوسف2005
يعطيك العافيه
ابغي صور للاكسسوار والمكياج والعطور واي شي ثاني تقدرين ترسلينه
ومشكوره ياعمري على المجهود
على فكره انا عضوه في كولايا بعد
catycat
catycat
الأخت العزيزة نورس في السماء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: راح أتصل عليكي بالتلفون عشان اعرف التفاصيل وربنا يسهل
الأخت العزيزة أم يوسف الله يحيكي وربنا يوفقك وإنشاء الله راح ارسل الصور في اقرب فرصة
رنـــــيم
رنـــــيم
ابغى صور الارواج والجلوسات

ويعطيك الف عافية
catycat
catycat
أختي العزيزة رنيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: ابشري وحاضر لو سمحتي ارسليلي الإيميل تبعك على الخاص