مشكلتي كبيره هذا وانا توني متزوجه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
أنا عندي مشكله وأبي منكم تقولولي وش أسوي تكفون أنا خلاص تعبت وطفشت من حياتي
بقولكم السالفه من أولها واتمنى انكم ماتردوني وتساعدوني
أنا توني متزجه لي 6شهور وزوجي ع كلامه إنه يحبني ويموت فيني أن صح إني أحبه من قبل الزواج وحبيته أكثر بعد ماتزوجنا بس ما أدري أحس إنه بدا يتغير أحيانا أحس إنه يحبني وأحيانا احس أنه طفش مني وبدا يكرهني وأبدأ أفكر وين كلامه اللي كان أول بس مع هذا أتذكر كل شي حلو سواه لي وطيبته وحنانه معاي هو بصراحه إنسان رائع ومافيه شي بس أنا صفاتي يمكن تخليه يكرهني بس موبيدي أنا كتومه كثير وخجوله وساكته بس هذا طبعي وأنا قلت له من قبل الزواج ع هالشي بس كان يقول لا عادي هذا شي يعجبني فيك عشان كذا أنا مستغربه منه ألحين بس يشهد علي ربي إني مسويه له أشياء أنا في بيت أبوي ماني متعوده عليها صرت أشتغل واتعب وأنظف وانا عند أهلي مو كذا وانا بالعكس أسوي كل هالأشياء من طيب نفس وبسعاده بس هو مايتقبل مني شي بعذر إنه مايبغى يتعبني آذا جيت أطبخ أو اسوي أي شي له يقول إذا عشاني لا تعبين نفسك انا مالي نفس ومدري أيش ولما أتكلم معاه أحس إنه يستخف بكلامي بإبتسامته وأنا أتكلم غريب أنا تعبت منه ومن قبل الزواج كانوا أخواته الي هم صديقاتي يلمحون ويقولون الحب أعمى ومدري ايش وانا ادري إن جمالي متوسط بس مو شينه لهدرجه لان أخوهم وسيم بس هو يحبني من واحنا صغار وانا بعد أحبه بس كل مايقرب مني أتخيل كلامهم وتتغير ملامحي ويحس فيني وهو ع باله إنه مضايقني بس مايدري عن شي وانا مقدر اقول له لانه ماراح يصدقني في أخواته
وألحين صارلنا 3شهور أنام في غرفه وهو في غرفه بس موهاجرني يعني بس ماينام معاي هذا صار بعد ما أجهضت حتى معقوله يتقرف مني وانا باقي للحين ماني قادره أتعود عليه ومقدر اطلب منه شي تخيلوا من أول ماسافرنا عشان دوامه ولا مره فكر يعزمني ع مطعم ولا حتى يطلعني يمشيني ولما درى إني حامل نا فكر يجيب لي هديه
لما أشوف جاراتي وكيف سعيدات في حياتهم وأهما مايسوون أشياء أنا أسويها له وأرواجهم طايرين فيهم ووحده زوجها ماينام إلا وهي جنبه وأنا الاخ ينام ويكون في سابع نومه وأنا جالسه لوحدي كأني ايش تخيلوا أنا صار البكا صديقي العزيز مستحيل أنام من دون ما أبكي ع حالي أنا ما أنكر ان فيني أشياء غلط بس ليش مايتقبلني مثل ما أنا أتقبله بكل عيوبه وسلامتكم آسفه طولت عليكم بس والله مالي غيركم لاني ادري لو قلت لامي بتتضايق وماتهون علي اتمنى تساعدوني وتقولون لي وش اسوي ومشكورييييين مقدما يا عسولات
50
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ لا ينهز
شموخ لا ينهز
لازم تنامين معه بنفس المكان يعني قولي أخاف وما أطمن إلا وأنت جنبي
وبعد شيء مهم لازم تثقين بنفسك ترا الرجال يحبون المرأة الجريئة وأخواته أكيد قالوها
يمكن مزح ولا لو هو ما يبغاك كان ما تزوجك أنتي اللي أبدئي من نفسك وغيري نفسك
وعيشي لها وبعدين راح يشوف كيف حبك لنفسك وثقتك وراح يرجع لك
الله يسخره لك يارب
ملـ الكون ـكة
ملـ الكون ـكة
هما كذا يتغلون مرات اثقلي عليه ولا أقولك ماينفع الا الصراحه صارحيه بكل شئ مضايقك فيه
والله يسخركم لبعض بس ليش كل واحد بغرفه أنتي لسى عروسه مايصير تعوديه كذا
ام سدومة الحلوة
مدرى ايش اقولك بس الله يفرج همك وهمى وعليك بالرقيه يمكن اللى بينكم حسد لكذا صار هذا النفور الله يرده لكى ويرد زوجى لى ان شاء الله
ahlam33
ahlam33
لازم تنامين معه بنفس المكان يعني قولي أخاف وما أطمن إلا وأنت جنبي وبعد شيء مهم لازم تثقين بنفسك ترا الرجال يحبون المرأة الجريئة وأخواته أكيد قالوها يمكن مزح ولا لو هو ما يبغاك كان ما تزوجك أنتي اللي أبدئي من نفسك وغيري نفسك وعيشي لها وبعدين راح يشوف كيف حبك لنفسك وثقتك وراح يرجع لك الله يسخره لك يارب
لازم تنامين معه بنفس المكان يعني قولي أخاف وما أطمن إلا وأنت جنبي وبعد شيء مهم لازم تثقين بنفسك...
ىيسلمو ع المرور
بس أنا من النوع اللي أهتم بالكرامه وأحس إن كرامتي ما تسمح لي أرمي نفسي عليه صح مافي كرامه بين الأزواج بس مقدر خايفه من ردة فعله
نفسي أصير أم
نفسي أصير أم
لاتقووولين له ان خواتك قالوا لي
ان الحب أعمى وانا مؤ حلووووة
انتي تقولين كان يحبني وانا صغيرة يعني أكيييد شاقك
المهم لازم تمشين بكل ثقة حبيبتي انه اختارت من بين كل هنا لبنات
ولا بشرط الجمال كل شي الأخلاق الكلمة الطيبة الابتسامه
هذي أسباب

والمكيااااااج يخلي الوحدة ملكة جماااال
تسنعي وتعطري
ولبسي وتمكيجي
وتدلعي