السواد في المنطقه الحساسه بليز ساعدوني

الاستفسارات الجماليه

سلام انا ببدأ بموضوعي

انا عمري 15 وبدخل 16 عن قريب
اشوف بالمنتدى خلطات وكذا واشياء بس مأدري تصلح لي ولا انا لسى صغيره
ابغى شئ يفتح المنطقه اللي تحت لا انا سمراء وابغى افتحها كمان مابين الفخذين
للمعلوميه انا افركها المنطقه اللي تحت وبين الفخذين بالليمون هل يصلح ولا لا؟
ودايم تجيني التهابات وتحمر مدري ليه ؟
بس الليمون يمدحونه يقلون يفتح عشان كذا استخدمته
كمان للابطين وش يفتحها انا استخدم الليمون بس مافاد لي تقريبا شهر وانا استخدمه بس مافاد الا يمكن شئ بسسيط (كمان احيانا احط فازلين كاكاوا على المناطق الحسساسسه كلها

انا مااحب الخلطات بس ابي نصايح ماعندي احد يفهمني ويعلمني
وش اسوي بالريحه اللي تطلع من تحت كل شوي اغير الكلوت
والمنطقه مسمره

+الشعر اللي في بطني وظهري ينفع اشيله ولا لا ؟

تكفون ابي وحده توعيني من الخخ

مشكورين مقدما :26:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دولتشي اند غابانا
هلا حبيبتي. كلنا مرينا بهالمرحلة .... شوفي يا قمر الليمون توقفيه لانو يهيج المنطقة. ما تنسي المكان اللي انتي تتكلمي عليه طري فما ينفع الليمون معه. نصيحتي عشان الريحة اشطفي المنطقة بكل مرة تدخلين فيها الحمام بمويه دافئه وملح لمدة اسبوع بشكل متواصل اذا ما نفع لازم تشوفي دكتورة .. اما عالسواد اللي تحت بيخف مع الوقت لانك بمرحلة بلوغ ولخبطة هرموناتى لكن تحت الإبطين سوي سنفرة مرة بالاسبوع صح بطيئة لكن النتيجة حلوة
ملاك سدير
ملاك سدير
ابعدي عن الليمون نهائي مره ماينفع سواد وحكه وتهيج
بالنسبه للمنطقه وريحتها هذا من الالتهابات عليك بالمره نقعي مره بمويه حاره ولما تدفى تشفطي فيها
الابط عليك بكريم سودو بكل مكان حق التهابات الاطفال مره روعه للتعرق والريحه وسواد الابط
بالنسبه لسواد المنطقه شي طبيعي تكون اغمق من الجسم انتي اهم شي لاتلبسين كلوتات البسي شورت قطني ربع الفخذ علشان الكلوت يسوي احتكاك بين الفخوذ فيسبب سواد
كثر العطا
كثر العطا
بنت خالتي قالت لي خلطه تمدحها مررررررررررره

نفس المقدار من كل شي زيت جلسوليد وليمون وزيت زيتون حطيها في علبه قزاز في الحمام وانتي بكرامه ٣ مرات في اليوم
لاتنسوني من دعواتكم
هداوي 1987
هداوي 1987
رفععععع