الحمدلله ^ـ^
الحمدلله ^ـ^
علبة كاتشاب اللي تكون ضغاطة
غسليها كوووويس وعبيها موية للرحلات
ووقت ما تغسلي تضغي عليها راح ينتشر الموي بشكل كافي ^^
TWETTY
TWETTY
ياقلبي مدري وشتقصدي بالظبط توضي قبل ماتنزلي وخليكي ع طهاره واذا اضطريتي بقنينه مويه تغسلي
اجدادنا واجداد اجدادنا كانوا يتطهروا كذا لاكان في شطافات ولا شي وعقب ماترجعي الاوتيل تروشي انتي ماحتكوني 24 ساعه بالشارع ؟؟؟؟؟
يعني ما اشوف المساله مستحقه
ينزل موضوع فيها
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
في شي اسمه شطاف الوضوء جدا ممتاز انا اشتريته من السعودية وهو زي الجركل صغير يعني يعبي5 لتر تقريبا وله شطاف يشتغل بضغط الهوا اسالي عنه سعره وخيص وخفيييييف جدا انا اخده اذا رحت اي فندق لانه مارتاح بالمناديل نهائيا
في شي اسمه شطاف الوضوء جدا ممتاز انا اشتريته من السعودية وهو زي الجركل صغير يعني يعبي5 لتر...
شكرا!! شفت صورته و عجبني! بس انا بكنجا من وين اجيبه :(

للاسف انا بكندا :( ما اقدر اشتريه!
انا شفت ان طوله مثل طوله قنينه الماء....بس كيف العرض؟ كم مقاسه تقريبا؟ يعني ياخذ مكان بالشطنه؟

ايه انا اقصد المولات و المطاعم....صدقيني جربتها و ما نفع :(

ايه معك انها للشئ البسيط....بس انا بسافر اسبوعين....ما اقدر ابقى على الشئ البسيط كل هالمده :icon36:
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
TWETTY TWETTY :
ياقلبي مدري وشتقصدي بالظبط توضي قبل ماتنزلي وخليكي ع طهاره واذا اضطريتي بقنينه مويه تغسلي اجدادنا واجداد اجدادنا كانوا يتطهروا كذا لاكان في شطافات ولا شي وعقب ماترجعي الاوتيل تروشي انتي ماحتكوني 24 ساعه بالشارع ؟؟؟؟؟ يعني ما اشوف المساله مستحقه ينزل موضوع فيها
ياقلبي مدري وشتقصدي بالظبط توضي قبل ماتنزلي وخليكي ع طهاره واذا اضطريتي بقنينه مويه تغسلي...
كمان بالسعوديه؟؟ :(
اتا في كندا!! ما اقدر اشتريهم :icon36:

و الله فكره علبه الكاتشاب!! لانها تسوي ضغط! احسن من قنينه الماء العاديه
شكرا :love:

انا ذكرت بموضوعي اني بسافر يعني ايه 24 ساعه بالشارع!
الاميرة1234
الاميرة1234
قنينة الماء تفي بالغرض و خذي عندج مناديل للمنطقة و بعد كل حمام تغسلي و مسحي بالمناديل
خلاص ^^