الي تدخل وتساعدني ب اي كلمه بدعيلها ف سجودي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
صباح الخير
مني عارفه من فين ابدا
اول شي انا زواجي بعد 3 شهور ولسه ماسويت شي وشايله هم لان انا اول وحده تتزوج ف بيتنا وماعندنا خبره ابدا دحين انا مهري 50 امي اخذت 10 بقيلي 40
اشتريت ذهب ب 20 تقريبا وبقيلي 20 احس اني ورطت نفسي كثرت الذهب وخايفه احوس وفلوسي ماتكفيني خلاص اخترت القاعه اللي كنت اتمناها و المطربه والحمدلله كلها زي ماابغى و باختياري
فكرت اخلي 10 الاف ليوم زواجي يعني حق الفستان و الكوفيره و الاكسسوار وال 10 الثانيه ادبش فيها وانا تجيني مكافأه شهريا 1000
بنات جده من فين تنصحوني اشتري فستان الزواج في فستان مره اعجبني مدري الاقي زيو بحدود 3000
ابغى افكار حلوه للزفه وللزواج بكشل عام وفين تنصحوني اروح صالون
ينفع نقدم توزيعات تكون من اهل العروسه و اش ممكن تكون افكر اجيب سينما واحط صورنا و افكر احد اللي عند المدخل شاشه فيها صور لنا
ابغى افكار جديده وحلوه للزواج
من فين امي و اختي يفصلو
الزفات حقت العصير و القهوه اش ممكن احط عليها اغاني
اي حركه حلوه لتلبيس الدبل
و اللي تعرف زفة الرايه هل ضروري اننا نجيبها لانها مو من عادات اهل خطيبي ولايجيبونها
نفسي ف فرقه شعبيه يرقصوا ينبعاوي و عراقي و كدا بس مااعرف نفسي ف السمر يعجبوني
الله يسعدها اللي عندها اي معلومه لو بسيطه بتفيدني ماتبخل عليا
بليز يابنات وربي اني اصحى من النوم مفجوعه احس ورايا كابوس مو زواج مني عارفه اش اسوي
قبل كم يوم حلمت ان زواجي بكرا و انا ماسويت ولا شي واخذ اخويا وجري على سوق اليمامه اخذ اي فستان و جري اتصل على كوفيره احجز وقالتلي مافي الا العصر وقت متأخر قلتلها مو مشكله اي وقت :hahaha:
45
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــــجــــــــــود
530662
نــــجــــــــــود
530664

اعجبتني مره دي الكوشه فين الاقيها بسعر معقول
محتاره900
محتاره900
ماشاء الله الف مبروك والله يوفقك

اختي فكري في نفسك اكثر.

تصدقي لو بميه. لوجه الله لتيسير امورك

ثاني شي قضي احتياجاتك ولاتبالغين بالفستان والكوشه و و تروح فلوسك ماجهزتي نفسك بملابس. واشياء اشوف انها اهم من الشكليات

بالتوفيق
لهفه وشوق
لهفه وشوق
الفستان مررررره خوقاقي يجنننن
بس الكوشه فيه احلى من كدا
نــــجــــــــــود
530668
و دي الباقه اعجبتني اش رايكم ؟