اه احس بذنب بس مو قادره اتحمل شي منهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

يابنات نفسيتي تعبانه مرره والله احس حالي ضيقانه

من لما حملت وانا كذا اسوي شغلات اندم عليها
عيالي ماكنت المسهم والله وكان كثير هاديين
بس معا الحمل مدري كيف صرت عصبيه كثير وماتحمل منهم شي ابد
وصار ماينطاقون عنيدين والضرب مايسوي فيهم شي ابد لما اضربهم يتضحكو كاني الاعبهم وانا تزيد عصبيتي اكثر

وبعد ماضربهم اندم ندم واقول انا الي خربتهم بيدي مدري وش اسوي معاهم الحين
احس تعبت لما اجيبهم بلكلام الحلو واقول خلاص معاد بضربهم مايسمعون كلامي وارجع اعصب واضربهم مره ثانيه

والله هلاحساس متعبني كثير
بنات قولولي ايش اسوي معاهم والله بدعيلكم
للعلم اهم لسى صغار اكبر وحده عمرها ٥سنين من كم يوم بدت فيها
والي ماتعرف ترفع الموضوع الله يجزيكم خير

يامشرفات الله يرحم والديكم لاتنقلون الموضوع لو نقلتوه هناك مراح الاقي ولا رد رجآء
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غروب الذكرى
غروب الذكرى
الله يرحم حالك ماتنلامين
فترة وتعدي باذن الله لكن حاولي ماتمدين يدك ابد لان هالشي ينتج عقد نفسيه للطفل الافضل اذا شفتي شي ماعجبك زي حوسه وكذا روقي وفكري دقيقه بعقلك كل شي يتصلح خليهم يلعبون ولاتتعبين نفسك كثير هدي الوضع اول من يتعب انتي
غيري اسلوبك ضاحكيهم امزحي معهم حسسيهم بالتغيير كافئيهم اذا ساعدوك
مستحيل مايتغيرون بهالاسلوب
سعوديه واووو
سعوديه واووو
الله يرحم حالك ماتنلامين فترة وتعدي باذن الله لكن حاولي ماتمدين يدك ابد لان هالشي ينتج عقد نفسيه للطفل الافضل اذا شفتي شي ماعجبك زي حوسه وكذا روقي وفكري دقيقه بعقلك كل شي يتصلح خليهم يلعبون ولاتتعبين نفسك كثير هدي الوضع اول من يتعب انتي غيري اسلوبك ضاحكيهم امزحي معهم حسسيهم بالتغيير كافئيهم اذا ساعدوك مستحيل مايتغيرون بهالاسلوب
الله يرحم حالك ماتنلامين فترة وتعدي باذن الله لكن حاولي ماتمدين يدك ابد لان هالشي ينتج عقد نفسيه...
مشكوره اختي الله يعطيك العافيه

ان شاء لله بحاول اسوي كذا معا اني مالي نفس لشي ربي يعيني ان شاء لله ويهديهم
&*جبنة بيضة*&
&*جبنة بيضة*&
انا مثلك حامل وصايرة عصبية بس اشوف وجيههم بريئة مالهم ذنب فلذلك اشغلهم قبل لايشغلوني..جبت لبنتي لابتوب الهدى حق تحفيظ القرآن وكل يوم تفتح وتسمع ماشاءالله عليها حفظت كم سورة وبالتحفيز طبعاً لو حفظتي بجيبلك هدية ،، سمعيلي كلها صح علشان نطلع الملاهي،، وابني عمره سنتين على خطى اخته يلعبو يوسخو ويلمو وراهم رحت جبت كيس حلويات زي حقة للعيد بنبون ومصاص وتوفي وصرت اقولهم اللي يضب الألعاب له حبتين ونصير نفاوض لا ثلاثه ويقومو يلمو الغرفه كلها على 3 حبات حلو وكذا الحياة تمشي
say ma name!
say ma name!
ماادري كيف تضربون أطفالكم حرام والله شقاوه تحمليهم
واذا حسيتي انك معصبه روحي لغرفه لين تهدين
الله يعينك
آلمهآآ
آلمهآآ
لا تركزين على تصرفاتهم حتى ما تتضايقين وشجعيهم بالهدايا للي يسمع الكلام وخليهم يطلعون مع والدهم احيانا واجلسي بغرفة ثانية عنهم وفترة وتعدي إن شاء الله .