نكست
نكست
هلااااااااااابصديقتى الى مكنستها مثل مكنستي نكست :39: بسراحه ماقصرتى تصلحين تصيرين مندوبه لهم :D :3_10_6: انشاء الله ترجعون بالسلامه ياصديقتى ووووووووو :icon35:
هلااااااااااابصديقتى الى مكنستها مثل مكنستي نكست :39: بسراحه ماقصرتى تصلحين تصيرين مندوبه لهم :D...
اهلييييييين وسهليييييييين

filly2006

تسلميييييييييييييين يا قلبي ..... اما مندوبه مره وحده اووف خليني على مستوى المنتدى يكفي ..:2thmup: :2thmup:

وان شاء الله اكون افدتك ولو بالقليل...........

:heart: :heart: :heart:

...دمتي...
تقـى
تقـى
المكنسه روعه وماعترف بنظافة اي مكنسه غيرها
والله لما اشتريتها اقول احنا كيف كنا راضين بالمكنسه العاديه
لها سبع سنوات عندي ومريحتني في الستائر و الاسره والمخدات
والكنب اما الارضيه ماستخدمها لان شغالتي هي الى تنظف فتلقى ان المنشفه اريحلها
واستخدمها في تعطير البيت ........
والقدور مره حلوه وماحب اطبخ الا فيها انا ماشتريتها اعطوني طقمين هديه ........
اذا ماشتريتيها توكلى على الله واشتريها بجد تفرق عن اي مكنسه ثانيه..........
الضوء المنير
الضوء المنير
اهم شي عندي السيراميك!!!!!!
من جربها؟؟؟؟؟؟؟؟
شذا الورد
شذا الورد
فعلا مكنسه رائعه جداا

لها 7 سنوات تقريبا وكمان لها قطعه صغيره لكنس السيااااره حلووه مره

وأيضا في تخزين الملابس والبطانيات رووووعه بعد ماتسفطين البطانيه أو الملابس الشتويه مثلاا تسحبين منها الهواااااء وتتعقم وتصغرررررررر مره مره

وهالطريقه بعد تستخدم لـ مخدات النوم وتعقيمها والفراااش كمان تسحب منه كل الجراثيم والأوسااااااخ

حتى في الطبخ ممكن تشغليها وتسحب لك الورائح وبالذات القلي لدرجه تلاقين الزيت اللي كان في الجو صار في المويه

بصراحه شئ فضييييييييع

والأهم الأهم

أننا في البيت لا نعاني من أمراض الصدور من بعد استخدامها لأنها تنظف الجوووو
نكست
نكست
فعلا مكنسه رائعه جداا لها 7 سنوات تقريبا وكمان لها قطعه صغيره لكنس السيااااره حلووه مره وأيضا في تخزين الملابس والبطانيات رووووعه بعد ماتسفطين البطانيه أو الملابس الشتويه مثلاا تسحبين منها الهواااااء وتتعقم وتصغرررررررر مره مره وهالطريقه بعد تستخدم لـ مخدات النوم وتعقيمها والفراااش كمان تسحب منه كل الجراثيم والأوسااااااخ حتى في الطبخ ممكن تشغليها وتسحب لك الورائح وبالذات القلي لدرجه تلاقين الزيت اللي كان في الجو صار في المويه بصراحه شئ فضييييييييع والأهم الأهم أننا في البيت لا نعاني من أمراض الصدور من بعد استخدامها لأنها تنظف الجوووو
فعلا مكنسه رائعه جداا لها 7 سنوات تقريبا وكمان لها قطعه صغيره لكنس السيااااره حلووه...
الضوء المنير

هلا اختى والله يا قلبي انا ما جربتها على السيراميك الا مره حتى بالامانه مو انا الشركه يوم جت تعرضها علينا جربتها على السيراميك لان شغلتها شغله بس كمان للامانه رائئئئئئئعه على السيراميك لها صابون خاص للسيراميك ما يخلي اثر ولا شئ وكل الشغله انها ترش مويه على السيراميك وتبدأين تفركين الحواف اللى بين كل بلاطه والثانيه بنفس الراس الخاص للسيراميك وتغسلين السيراميك بوجه عام بعدين تشفطين المويه وكأن ما كان فيه مويه

وعلى فكره الشركه يوم جتنا كنا فى شقه كلها سيراميك قعدت بعدها شهرين ونقلت للبيت الجديد وفرشته كل موكيت وارتحت..........

وعلى رأي البنات اللى قبلي ما قصرووووووووووووووا

كلمه روووووووووووووعه قليله......

...دمتم...