شمــــــوخ
شمــــــوخ
اختي توها جايه من سويسرا

تقول الجو عادي ,, حلو ,, مايحتاج شتوي
أنا أحبني
أنا أحبني
رحت هالدول كلها و يا عزيزتي ترا اوروبا ما عادت مثل اول ..حرررر خاصة ايطاليا و اسبانيا ..
بس تقدرين تستثنين المناطق المرتفعه مثل آبركا بايطاليا (بس ما فيها شي غير الجو و الخضار)
و غرناطة و اشبيليه باسبانيا (اللي انصحج تزورينها لانها رااائعه .. بس مدريد لاااااااع)
و بشكل عام خذي ملابس صيفية و ربيعية ..و بلوفر واحد احتياط..
وبقول لج بشكل عام عن كل دول
سويسرا حر..إلا اذا رحتي مناطق مرتفعه تراها باارده فعلا..
النمسا حارة ايضا..و انصحج فيينا العاصمة ما فيها الشي الكثير..فلاتقضون فيها مدة طويلة ..عندج سالسبيرج و انسبروك ترا فيهم مصنع شواروفيسكي و محلات عرض الكريستال و تمثال موزارت
و بشكل عام حلوين ..و ابدا لا تفوتين مدينة Zell am See ..حلوة و صغيره توصلين الها بقطار ما فيها سيارات و فيها بحيرة حلوة و بتنبسطون و للعلم هالمدينة بالذات يوم رحتها كانت مترووسة سعوديين و عادي الحريم لابسات النقاب و العبي و القفازات بعد...
بس بشكل عام ما افضل ان الوحده تلبس العباية السوداء باوروبا ..اولا الجو حارو الاسود يمتص الحرارة ثانيا الملون افضل و يعطي شكل افضل و فيه تشكيلات كثيره من الجلابيب الملونة مع حجابات راقية من نفس اللون..تراالاسود مخيف شوي باوروبا بالنسبة لهم ..و الوحده لما تروح تروح محتشمة و مرتبة و ما فيها شي لو تخلينا عن الاسود..و حتى النقاب ما اشوف له داعي ترا مو فرض لكن ان كان لابد خذي طرفها في ايدج و غطي بشكل خفيف
اما الطيارة اخواني الصغار خذنا لهم كتيب تلوين و مجلات ماجد..و كل واحد منهم عنده شنطة ظهر صغيرة حاط فيها اغراضه مثل كاب عشان الشمس قلم و الوان و شوية العاب صغيره و حلويات
ادري بربرت كثيير و غيري بيقول اكثر خخخخخخخخخخ
تولان
تولان
شوفي عن الحجاب انا كنت الف الحجاب على راسي زين وبعدين اتلثم فيه والبس نظارات شمسية
قضاء وقدر
قضاء وقدر
طيب (انا احبني )انا ودي اعرف اسبانيا كيف تعاملهم صحيح مايحبون العرب زي الالمان ؟؟
وتشوفي هناك ملثمات وعبايات عادي <<اقصد العبايات الملونه عشان مانروعهم طبعا هههههههه
قضاء وقدر
قضاء وقدر
up