ادلع يا كايدهم
أشكر جميع البنات الي رد والي قالو مكرر خير ياطير أذا صار مكرر انا سويت بحث ومالقيت الي أبيه وقلت اسألكم تساعدوني بأرائكم ........!!!!!!!!!
مثايك وام ملاك شكرا حبيباتي وانا ساكنه في بيت بروحي وعندي طفل عمره أربع سنوات وبيجي باليل
the happiest girl
the happiest girl
أشكر جميع البنات الي رد والي قالو مكرر خير ياطير أذا صار مكرر انا سويت بحث ومالقيت الي أبيه وقلت اسألكم تساعدوني بأرائكم ........!!!!!!!!! مثايك وام ملاك شكرا حبيباتي وانا ساكنه في بيت بروحي وعندي طفل عمره أربع سنوات وبيجي باليل
أشكر جميع البنات الي رد والي قالو مكرر خير ياطير أذا صار مكرر انا سويت بحث ومالقيت الي أبيه وقلت...
هلا حبيبتي قرة عيونج مقدما :)

بصراحة الافكار واايد اهم شي انتي غيري اللووك مالج صبغة ولبس جديد وبداكيرر ومناكيير وتسريحة ومكياج كامل جنج عروووس وممكن اتحنين اذا تحبون الحنة عشان بتذكر ايام الزواج..
بعدين الغرفة بعطيج فكرة للسرير مادري اشلون اشرحها بس اذا سريرج فيه اعمده او عندج شي حول السرير تقدرين تثبتين فيه ممكن تاخذين قطعة شيفون طوووووويلة وتخلينها نازلة من فوق حول السرير بيطلع شي يجنن مع الاكسسوارات او ورود :26: :26: :26: تلصقيننها مع الشيفون وتنثرين منها عالسرير وولعي شموع على اطراف السرير ولا تخلين اي اضاءة ثانية بالغرفة ,,
واهم شي الولد الصغيروون نايم اكيد ابوه بيطل عليه "حركات الابهات مايقدرون يخلون الياهل في حاله"
وماعتقد بيحتاج هدية لان انتي بروحج هديته
وحطيله كرت كبيــــــــــــــــر اكتبي فيه اشواقج وحبج وممكن تحطين فيه صورتكم بعد
هذا الي عندي ومادري هل سيحوز على اعجابك ام لأ؟؟

اوووه نسيت قلتي بتدعينلي "طالبتج" دعوة ان الله يرزقني كل الي في بالي,,

تحياتي
ام شهد
ابغى انبسط
ابغى انبسط
الف يجمعكم بااحسن حال يارب

انا رايي تاخذين فندق وتطلبين تزينه بورد ولايكون فيه تكلف وخلي حلاوه اللقاء بحلاوه الشوق بس غيري اللوك واهتمي بالعطر خليه شي مميز عشان يبقى له ذكرى حلوه ومكياجك خليه بسيط لاتتكلفين فيه خليه ليله حاااااااااااره بااشواقها لانكم ماانتم محتاجين تجديد عشان نقول جددي

الخطوه الثانيه صلحي بيتك وزيني غرفه النوم بالديزاين اللي تحبيه وحطي صور زواجك وخلي قميصك نفسه حق زواجك وعطرك هو حق زواجك واشتري عطره حق الزواج وخلي الليله الرومانسيه في البيت يكون راق ان يشوف الحركات
happy wife
happy wife
سنة ونص .. أكيد بيكون مشتاااق انه يكوون في بيته اكثر شي ..
رتبي افكاارج الاول قبل مايطوف الوقت وانتي مو عارفة شتسوين له ..
الحركاات والمفاجآت لبعدين .. أهم شي .. خذي قميص نوم فااخر برووب دانتيل .. وشعرج تسريحة حلوة ومكيااج نااعم .. الغرفة ملياانه ورد ورواايح حلوة ..
السرير معطر وفرووش بفرش حلوو .. طبخة صغيرة .. يحبها .. كرووت تعبرين فيها عن شوقج له ..
الهدية يمكن تكوون رووب وعطور وبجامات .. من هالأشيا ..
الولد ينااام طبعا .. أو خليه يسهر يشوف ابووه ويدخل يناام عشان يطول في النومة وما يزعجكم الصبح ..
ادلع يا كايدهم
the happist girl شكرا ياقلبي على الافكار الروعه عللى قولتك مو لازم هديه أنا أحسن هديه ويحمد ربه بعد خخخخخخخخخ ,,,,,,,,, وبالنسبه لدعوه من جد دعيت لك ربي يوفقك وينولك الي في بالك يكفي أنك فكرتي علشاني ياعسل.........

أبغى أنبسط تسلمين ياعسسل على الرد وانا احتمال كبير اخذ غرفه بفندق واخليهم يزينوها بالورد...

happy wife شكراً ياقلبي على الافكار .........
والله ينولك الي بالكم جميع يارب .........
واليومين هاذي بالمره مشغووووووله أستعد لجيت زوجي لاتنسوني بدعواتكم ........