samarnabil

samarnabil @samarnabil

عضوة جديدة

مشكلة الكرش

ملتقى الأحبة المغتربات

عندى مشكلة الكرش اول ما اتخن تكبر بشكل مزعج لدرجة انى فكرت مدام انى فى امريكة والطب متقدم انى اسوى عمليت تجميل واشيلها بس مادرى فى احد جرب هذة العملية ياريت تحكولى تجربتكم وفين عملتوها وبكم واللة الناس دايما يحسبونى حامل وهذا الموضوع مرة مزعجنى
43
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام السنافر4
ام السنافر4
مراحب انا في اندونيسيا وعندهم حبوب صغيره من الاعشاب تصغر الكرش صار لي اسبوع اخذ منها وحاسة فيه تطور:) لاسيما انه صديقات لي في السعوديه جربوها وناسبتهم وتباع في السعوديه :26: اي خدمه انا حاضرة بس من جد مانصح بالعمليات التجميليه والله يوفقك سعر الحبوب 20 ريال:)
زيزي202
زيزي202
الله يكون بعونك حبيبتي

استخدمي الرياضة ولكن باستمراااااار لاتقولي ماينفع والله مع الرياضة تروح باذن الله

وانصحك لاااااااااااا تفكري بالعمليااااااااات ابدا

وانا سمعت عن الحبوب الاندونيسية اللي قالت عنها الاخت ام السنافر بس للامانة ما استخدمتها

وباذن الله بتلاقي حل
umalii
umalii
حبيبتي لالا تسوي عمليات ابدئي بالحميه ورياضه البطن عن تجربه والله تنفع بس واصلي عليها
سوي تمارين البطن كل يوم 200 مره 100 اول ماتقومين و 100 قبل ماتنامين لاتقولين كثيرر
والله شوي جربي
um-basel
um-basel
مراحب انا في اندونيسيا وعندهم حبوب صغيره من الاعشاب تصغر الكرش صار لي اسبوع اخذ منها وحاسة فيه تطور:) لاسيما انه صديقات لي في السعوديه جربوها وناسبتهم وتباع في السعوديه :26: اي خدمه انا حاضرة بس من جد مانصح بالعمليات التجميليه والله يوفقك سعر الحبوب 20 ريال:)
مراحب انا في اندونيسيا وعندهم حبوب صغيره من الاعشاب تصغر الكرش صار لي اسبوع اخذ منها وحاسة فيه...
--------------------------------------------------------------------------------------------------------ويش اسم الحبوب وفي وين تنباع بالسعودية
بدّورة الحلوة
جربي ياختي مغلي البقدونس

انا مجربته ونفع معاي بشكل خرافي نحت الخصر عندي مع تمارين وكمان سد شهيتي عن الاكل

ممكن تغلينه مع ميرامية وتراها في هالحالة يصير مفعولها مررررررة جنان

اسأليني انا ممكن تحطين نعناع ممكن تحطين شمر اي نكهة ثانية معاه

في البداية هو يقرف مرة طعمه لكن تتعودين عليه زيي...