*** جمان ***
*** جمان ***
أنا ماأكره عندي من الفترة اللي تضطرين فيها تزعلين صم وبكم بالبيت نتفاهم بالأشاره وكل واحد يصد عن الثاني لا حول الله والنهاية لازم واحد يجي ويقدم الأعتذارات وهو الحرمه يعني زعلنا زعلنا وفي النهاية ملينا وجينا نحب الخشوم
الله يعينك والله خصوصا وجايك عيد المهم هالمره راحت عليك ماهنا عيد :42: <<<<<<<< سدتها بوجهك
الرجال دايم كذا اذا كان هو الغلطان وجيتي تبين تنهين الموضوع قام يتغلى عشان كذا لا تروحين له ولا تعبرينه لأنك كل مارحتي كل ماتغلى اكثر
وانت حاولي ماتكثرين الزعل بينكم لأن الضحيه دائما انتي وخليه يدعي وقولي في قلبك ان شاء الله انت <<<<<<<<<<< امزح معك لاتزعلين :22:
وبالتوفيق وشكلي كثرت هرج:hahaha:
rs1407
rs1407
حبيبيت انا ابي اعرف وش سبب طيب انه دعى عليك
يمكن انتي الغلطانه
عمري ادري انك متوتره علشان كذاااا استعجلتي بالكلام وماكتبتي السبب
لمااشوف السبب راح ارد عليك
لان لجل نقيم اي موضوع ونحكم عليه لازم نسمع كل الاطراف
وطبعا هنا مانقدر نسمع للطرف الثاني
بس من المهم انك تحطين لنا سبب انه دعى عليك
لجل اقدر اساعدك
الله يسخره لك ياعمري ويخليه لك ويسعدك يارب وكـــــــــــل المتزوجات ويرزق اللي ماتزوجووو

انتظر ردك ...
فتاة المجد
فتاة المجد
اللي سويتيه عين العقل حاولت تصلحي الامور وهو طنشك وبعدها سمعك كلام قاسي زي ما قلت

ومانتي مقصرة معاه في شغل البيت او في اي شي اذن اللي عليك انك تستمري تحاولي تكلميه عادي ولا كأنك زعلانة
لأنه اذا ما في واحد منكم ضحى واتنازل ما رح تمشي الحياة اذا كان الوضع هذا اتكرر اكثر من مرة اذن هذي هي شخصية زوجك سبحان الله ما يحب يعترف بغلطه ولكنه صدقيني انه حاسس من داخله انه غلطان لانه مهما كان بشر حتى وان ما اعتذر ولا اعترف ومشي في حياته لكنه ما رح ينسالك موقفك معاه وحتكبري في نظره اكثر

اهم شي تستمري بسعة صدرك وطولة بالك وتحتسبي الأجر عند الله
وثقي تماما من زرع حصد
والجزاء دائما يكون من جنس العمل

الله يوفقك ويسعدك في العيد وفي كل حياتك يارب
كحل وشكل
كحل وشكل
انا ماحب التصرفات الغثيثة اللي مثل كذا بس احسن شي طنشية وتركية الين يهدء وانت اشغلي نفسك بالزينة والعيد وهو اذا شافك مو مهتمة راح يجي ويتميلح واعذرية لانة الحين هو عندة فترة كبرياء والله يفرج همك
انا ماحب التصرفات الغثيثة اللي مثل كذا بس احسن شي طنشية وتركية الين يهدء وانت اشغلي نفسك بالزينة...
ايه وانتي الصادقة فترة كبرياء بس المشكلة هالحالة دائما عنده ميب فتره وتروح,,,لا كلل مره اروح انا واعتذر عشان انهي المشكلة,,,
مشكورة على مرورك الله يسعدك
كحل وشكل
كحل وشكل
والله يا اختي موضوعك مو واضح يعني هو دعا عليك كذا من الباب للطاقه والا انتي استفزيتيه والله ما فهمت على العموم اذا شايفه انك غلطانه اعتذري منه وكفايه تكونين سويتي اللي عليك واذا انتي ما غلطتي لا تعتذرين كيفه على ما قلتي يطق راسه بالجدار
والله يا اختي موضوعك مو واضح يعني هو دعا عليك كذا من الباب للطاقه والا انتي استفزيتيه والله ما...
انا قلت في بداية الموضوع صارت بيننا مشكلة,,,انا احتجت منه شيء يعني خدمة وهو رفض وهو يقدر حاولت اقنعه قلت اذا ماوقفت معي هالمره ماراح احس بالامان معك لانك ماتساندني وقت الازمات,,وهو يقول مالي شغل فيك والله لعظيم اسلوبي معه كان حلو ومااستفزته بس يمكن ضغطت عليه شوي ,,,,وهو يقول مو من حقك تجبريني اوقف معك اذا حبيت كان بها والا بكيفي ماحد يجبرني^^^بنات احسه مو رجل مواقف وهالشيء يكرهني فيه ويخوفني منه!!!وانا اتكلم واقول حاول ووو دعا علي وسكر السماعه بوجهي:06:,,,الخلاصة ان الموضوع ماكان يستدعي ابدا انه يدعي علي!!!!ماغلطت عليه ابداااا