ن و ر

ن و ر @n_o_r

عضوة فعالة

زوجي بسافر بعد العيد ويتركني ارجوكم كيف اقنعه؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

كل عام وانتم بخير
زوجي:arb: بسافر بعد العيد تقريباً في 18 /12 المدة 3 اسابيع وعنده أختبارات
هو منتسب في الجامعة.....
ومو راضي يأخذني معه بتركني عند أهلي
وقتها كل اخواتي واخواني في الاختبارات وماحد فاضي لي وبيضيق صدري وبصراحه ماتحمل غيابه 3 اسابيع اول مره يسافر وتركني :(
ارجوكم كيف اقنعه ياخذني معاه
لاتقولون بدري لاني بروح الاهلي اعيدهم ابغا ردكم الليله الله يخليكم ياااااااااارب
6
981

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انسه ملعقه
انسه ملعقه
انتي ماتبغين تروحين لاهلك لان وقت اختبارات وبيضيق صدرك نفس الشي مع زوجك هو يحتاج الى وقته كامل انه يذاكر
اختي ماالومك ان ودك تصيرين مع زوجك ولايمنع انك تفهمينه انك بتتضايقين وهو بعيد بس بعد كوني له عون وساعديه وهو بعدين بيشيلها لك فوق راسه ان انتي ساعدتيه واهتميتي لراحته
الله يوفقكم
NADA 99
NADA 99
ماقلتي عندك اطفال وهو رايح خارج السعودية وضحي اكثر
&&دلوعةعبودي&&
&&دلوعةعبودي&&
اذا خارج السعوديه رجلك على رجله انتبهي تخليه يروح لوحده
بس اذا داخل السعوديه اقولك عادي اتحملي علشانه وعلشان مصلحته وحاولي تتفهمين وخلك عاقله انتي بس خايفه تطفشين ويضيق صدرك هذه هي مشكلتك
اتحملي وضحي علشان زوجك (هذا اذا داخل المملكه )
بسمه علطول مبتسمه
اذا خارج السعوديه رجلك على رجله انتبهي تخليه يروح لوحده بس اذا داخل السعوديه اقولك عادي اتحملي علشانه وعلشان مصلحته وحاولي تتفهمين وخلك عاقله انتي بس خايفه تطفشين ويضيق صدرك هذه هي مشكلتك اتحملي وضحي علشان زوجك (هذا اذا داخل المملكه )
اذا خارج السعوديه رجلك على رجله انتبهي تخليه يروح لوحده بس اذا داخل السعوديه اقولك عادي اتحملي...
حبيتي اصبري عشانه لانه مو رايح يتمشى هو رايح يدرس بعدين احمدي ربك بس 3 اسابيع
انا زوجي مسافر صار له 3 شهوروفي قارة امريكا
هو رايح يدرس وبعدين استخيري يمكن ترتاحين
انا مثلك في البدايه كنت مصره اروح معه وهو ماكان عنده مانع بصراحه لكن استخرت ولقيت ان راحتي اني اجلس هنا
اهم شي ادعي له ان ربي يحفظه واستودعيه ربي لانه مثل ماقلت لك راح يدرس مو يتمشى واذا رجع خليه يعوضك بسفره خفيفه
والله يوفقك يارب
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
طيب يمكن هو رافض علشان المصاريف لأن مصاريفه لحاله مو مثل وانت معاه ؟؟؟ بعدين الملل معه وانت مقابلته يذاكر لحاله , على الأقل في بيت اهلك اوسع صدر ...