ثلج

ثلج @thlg_1

محررة برونزية

أسائلكم بالله من تعرف علاج فعال لصداع النصفي (( الشقيقة ))تعطيني إياه/ قديم

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم....

السلام عليكم و رحمة الله

أخواتي الحبيبات لا اريد أن اشكي و لا أن ابكي فالله سبحانه و تعالى أعلم بمعاناتي فأنا في عذاب من سنوات مع ما يسمى بالصداع النصفي...و لا حول و ل قوة إلا بالله
ذهبت إلى الأطباء و عملت الفحوصات و أكلت الأدوية و لكن لا فائدة....
أسائلكم بالله من تعرف علاج فعال لصداع النصفي (( الشقيقة ))تعطيني إياه....
علاج أعشاب اي شيييييي....

و أرجو أن تدعو لي بالشفاء
56
113K

هذا الموضوع مغلق.

الورد الجوري55
الله يشفيك وعليك بالرقيه وسورة البقرة وشرب الماء المقرؤعليه والزيت
روض العيون
روض العيون
اهليييييييييين اختي ثلـج ماتشوفين شر
طهور ان شاء الله
هذا الرابط فيه ماتريدين لكن التزمي بكل شي فيه حتى في الصفحه الاولى والثانيه فيه بعض الملاحظات اللي نسيت احطها بنفس الموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=755320

هذي الوصفه طبعا وصفتها لعمتي معالجه شعبيه تعرفها
وان شاءالله بتتحسنين كثير لأنه يظهر لي اللي فيك خوا او هواء
ويمكن ماء في الرأس سبب لك صداع نصفي مستمر ..

:26:
ثلج
ثلج
الورد الجوري : جزاكي الله خير أختي الغالية و رزقك بكل خير يا رب...وبالفعل ممكن أنا محتاجه قرايه لأن الوالده دايماً تقول إن فيني عين....والله العالم

روض العيون: الله يسعدك دنيا و آخره يا رب و يرزقك بكل خير يا رب....مشكوره الغاليه على الوصفه....لكن ممكن تفهميني الزنجبيل الطازج او البودرة....؟؟؟؟ و كم المده اللي نخليها على الرأس....

وإذا في وصفات ثانيه بعد قولو لي ...:26: :26:
و مشكوررررين
روض العيون
روض العيون
هلا وغلا ثلج
الزنجبيل بودره
وحطي الخلطه على راسك كله
والمده اربع ساعات متواصله والاحسن بعد صلاة العشاء عشان يكون مافيه صلاة بعدها
يوميا لمده اسبوع وفيه بعض الناس ماتفيدهم الا اسبوعين ..
وانتبهي تتعرضين للهواء اومكيف لازم يكون بمكان دافي.. والوصفه مجربببببه
الله يمن عليك بالشفاء ومشكوووورة على الدعوة
**الحنان
**الحنان
بقول لك حل بس لا تقولين اي شي الا بعد ما تجربين انا والله مثلك من سنين وانا اعاني من الصداع النصفي لحد ما لقيت الحل والحمد لله والله يا اختي اني كنت شبه يوميا اصدع ومن بعد ما جربت الوصفه السحريه نسيت شي اسمه صداع الا في النادر جدا والحمد لله وما ابغى من كل من تجرب هذي الوصفه الا بالدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل والوصفه هي انك تروحين لارض ترابيه او رمليه وتسجدين على الارض لمده بسيطه او تصلين بحيث يكون جبينك ملامس للارض مباشرة لا تسجدين في الحوش ولا السطح وتقولين ما جابت نتيجه (خذيها فرصه علشان تكشتون ) لازم تكون الارض ترابيه او رمليه لان سبحان الله الكهرباء الموجوده في الارض تسحب الكهرباء اللي في الراس المسببه للصداع والله يا بنات ان كل من جربت الوصفه هذي انها تمدحها وتقول الحمد لله خف الصداع بكثييييييير جربي وبتشوفين العافيه باذن الله مع تمنياتي القلبيه لك بالصحه والعافيه