ن و ر

ن و ر @n_o_r

عضوة فعالة

الدورة مانزلت اخذت الحبوب مرتين ولا فايدة

تأخر الحمل

السلام عليكم
واخواتي وحبيبات قلبي ....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه من هالقسم كله هم وحزن اسفه صراحه انا اصت بحالة احباط واحاول ابتعد عن اي شيء يسبب الم في نفسي .............اولا لا تقولون يمكن حامل لاني سويت حليل ...
عندي سوال بسيط ..انا تاخرت الدورة شهرين .....اخذت حبوب تنزلها مدت خمس ايام 3 مرات في اليوم وبعد خمس ايام جاني اكتئاب وحرارة بسيطه ...لكن الاكتئاب حاد جدا .....وبعد 15 يوم مانزلت اخذت احبوب مره اخرى لكن 2 في اليوم مدة 4 ايام واكتئاب مره اخرى لدرجه اني عصبت على زوجي رحت اخذه كميه كبيرة من الحبوب المسكنه تقريبا 6 ماذكر لكن واللحين لي 16 يوم مانزلت ....كيف تنزل ابي حل لا تتاخرون
9
829

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جونسره
جونسره
ماعندي علم بس حبيت ادعي لك الله يفرجها عليك ويرزقك الذريه الصالحه وكل محروم ومحرومه
عقد المااااس
عقد المااااس
الافضل تراجعين دكتوره تشوفين ليش مانزلت .
اليمامه 22
اليمامه 22
عزيزتي وش نوعية الحبوب الي تاكلينها

ولاتعصبين خذي الامور بساعة صدر وعليك باالدعاء

اسال الله ان يفرج همك وهمي ويرزقنا باالذريه الصالحه وجميع بنات المسلمين المحرومات ...
om areeg
om areeg
عزيزتي وش نوعية الحبوب الي تاكلينها ولاتعصبين خذي الامور بساعة صدر وعليك باالدعاء اسال الله ان يفرج همك وهمي ويرزقنا باالذريه الصالحه وجميع بنات المسلمين المحرومات ...
عزيزتي وش نوعية الحبوب الي تاكلينها ولاتعصبين خذي الامور بساعة صدر وعليك باالدعاء اسال...
لازم حبيبتى تراجعى طبيبتك و لا تاخذى اى علاج من نفسك و خصو صا الهرمونات, ولازم تعملى فحوصات و تعرفى سبب الشكلة
honey_lipes
honey_lipes
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يطمن قلبج اختي وشووفي الدكتوره احسن شي