مشآعر خـ ج ـولهـ
اممم مادري شقولك صراحه بس حاولي تتفقي انتي وياه على وقت يصير كل يوم تقعدوا فيه مع بعض لازم لانو مهما كان انتو متزوجين
والله يسخرلك اياه يارب
باسورد وجودي
باسورد وجودي
بسيطه خلي لكم جلسه مغربيه لين صلاه العشاء وبعدها انتي خلصي دروسك وهو يخلص مشاويره ليش تصعبينها
امجاد حاتم
امجاد حاتم
سبحان الله دنـــــــــــــــــــيا عجيبه حريم مايلقن فرصه مع زوجهن وحريم مثلي انا مطفشني من كثر وهو جالس بالبيت مغير اقوله ورى متروح مع اخوياك تقهوى تطلع طلعنا لا لالا لا تعبان انا اللي قاهرني تعبان من ايش من كثره النوم او الجلوس مدري مغير طفش بطفش والله ان جلوسه بالبيت مثل صوره الحايط لايتكلم ولايهرج ولا يسوي شي غير بس زعلان ياربي لك الحمد
بنت 27
بنت 27
سبحان الله دنـــــــــــــــــــيا عجيبه حريم مايلقن فرصه مع زوجهن وحريم مثلي انا مطفشني من كثر وهو جالس بالبيت مغير اقوله ورى متروح مع اخوياك تقهوى تطلع طلعنا لا لالا لا تعبان انا اللي قاهرني تعبان من ايش من كثره النوم او الجلوس مدري مغير طفش بطفش والله ان جلوسه بالبيت مثل صوره الحايط لايتكلم ولايهرج ولا يسوي شي غير بس زعلان ياربي لك الحمد
سبحان الله دنـــــــــــــــــــيا عجيبه حريم مايلقن فرصه مع زوجهن وحريم مثلي انا مطفشني من كثر...
اقول اخواتي العزيزات الي ازواجكم يجلسون عندكم في البيت احممممدو ربكم لا تتذمرون والله بتندمو شوفونا احنا نتمنى يجلسون عندنا في البيت ولو يوم واحد ما شاء الله عليكم الله يتمم عليكم بخير
نبرة صدق
نبرة صدق
اووووووف الله يعيننا على هالروتين

بس ياحظك ماااااشاءالله تدرسين بالجامعه امنيتي اكمل دراستي

طــــــــــــفش لاخوات كبار ولا دراسه استغفرالله يارب