خياطه المهبل بعد الولاده

الحمل والإنجاب

السلم عليكم بنات ابي اسئلكم عن الخياطه بعد الولاده انا بكريه ولا اعرف وش السالفه هل انتم تحسون بغرز الابره اثنا الخياطه وهل فيها الم يعني انتم تصرخون اثنا الخياطه من الم الابره ولا لا تكون المنطقه مبنجه او ماتحسين بغرز الابره وهي تدخل الابره وتطلعها وتشد الخياطه وووووووووووواتمنى منكم الاجااااااااابه ياخواتي
12
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قشر قهوة
قشر قهوة
الخياطه بعد الولاده ماتحسين فيها

لان توك ولاده والحم ميت ماتحسين باى الم ..

طبعا عاده البكريه تكون لها خياطه داخليه وخارجيه

بس لا تخافين مافيه الم ...

يخيطونك مباشره بعد الولاده ...

وذيك الحظه تكونين فرحانه انك ولدتى وخلصتى

صدقينى ماتحسين بالم ...

بعض المستشفيات

تترك الام وهى فاتحه رجولها بعد الولاده مده

حسبى الله عليهم

وبعدين يجون يخيطون

موفقه خير
ام عروووب
ام عروووب
على حسب الدكتورة اذا كانت شاطرة ماتدرين عنها واذا ماتفهم اللّة يعينك تحسين بكل شئ
ام القمووره
ام القمووره
الخياطه بعد الولاده ماتحسين فيها لان توك ولاده والحم ميت ماتحسين باى الم .. طبعا عاده البكريه تكون لها خياطه داخليه وخارجيه بس لا تخافين مافيه الم ... يخيطونك مباشره بعد الولاده ... وذيك الحظه تكونين فرحانه انك ولدتى وخلصتى صدقينى ماتحسين بالم ... بعض المستشفيات تترك الام وهى فاتحه رجولها بعد الولاده مده حسبى الله عليهم وبعدين يجون يخيطون موفقه خير
الخياطه بعد الولاده ماتحسين فيها لان توك ولاده والحم ميت ماتحسين باى الم .. طبعا عاده...
صح

الله يسهل عليك
الأم الطفلة
الأم الطفلة
الخياطه بعد الولاده ماتحسين فيها لان توك ولاده والحم ميت ماتحسين باى الم .. طبعا عاده البكريه تكون لها خياطه داخليه وخارجيه بس لا تخافين مافيه الم ... يخيطونك مباشره بعد الولاده ... وذيك الحظه تكونين فرحانه انك ولدتى وخلصتى صدقينى ماتحسين بالم ... بعض المستشفيات تترك الام وهى فاتحه رجولها بعد الولاده مده حسبى الله عليهم وبعدين يجون يخيطون موفقه خير
الخياطه بعد الولاده ماتحسين فيها لان توك ولاده والحم ميت ماتحسين باى الم .. طبعا عاده...
صحيح كلام الاخت انا بكرية ولي اسبوعين والدة واي سؤال انا حاضرة
ضحاوي قلبي
ضحاوي قلبي
والله حبيبتي حسب الدكتوره وشطارتها انا في اول ولاده ما بنجوني شفت الموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت ازيد من الم الولاده جلست اصررررررررررررخ واقطع بشعري حسيت اني على حافه الجنووووووون تمنيت اني ما تزوجت طبعا اللي يخيط الجراحه رجااااااااال كانه جالس يخيط في قطعه قماش لحظتها حرمت اجيب عياااااال بس الحمد لله بعد مانمت وصحيت ارتحت وجاتني عقد من اي ابره اشوفها او مقص حتى لما حملت بالثاني كان كل همي الخياطه من بدايه الحمل الى وقت الولاده بس سبحان من سخر لي وحده ما حسيت في خياطتها بنجتني والحمد لله