عزيمتي انا واختي لصديقاتنا ~ حيـــاكمـ *ـ^

اطباق عالم حواء

وهذه صينية الشاورما بالدجاج

وطريقتها

بطاطس مكعبات مقلي ثم صفيه في صينية ثم اعملي حمسة الدجاج
بصل وفلفل اخضر وجزر مبشور ع النار سوى لمن يذبل الخليط ثم ثوم وماجي
ثم دجاج مفروم وبهارات وصلصة صويا ولمن تستوي طفي ع النار واضيفي
كزبرة مفرومة قليل بس وحطيه فوق البطاطس
واعملي التغطية المعروفة ( مايونيز وجبن سائل وقشطة ) وصبيه فوق الدجاج وبالفرن
حتى تشقر من فوق بس

وهذه الباستا

/l]

وطريقتها

نسلق مكرونة عادي ثم نتركه ع جنب
ثم نحمس بصل ثم نضع فوقه قطع دجاج صغيره بدون عظم ثم فطر وممكن نقانق
لكن انا ما اضفت النقانق ومكعب ماجي ونحركه ثم نضع الفلفل الاسود وعلبة جبن
تشيدر مبشور وعلبه قشطة التاج او نستلة
ثم نضع المكرونة فوقه ونخلطها مع بعض ثم نضعها بالصينية ونضع فوقها
( الصلصة البيضاء )
7 ملاعق حليب بودرة + 3 كوب ماء + مكعب ماجي + 3 ملاعق نشاء +2 م طحين
+ 3 م جبن سائل + فلفل اسود
طبعا كلها مع بعض ع النار لمن تثقل ونصبها فوق المكرونة وهي راح تنزل تحت
عادي كذا الباستا ثم رشي فوقها جبن موزاريلا ودخليها الفرن حتى تشقرمن فوق بس

وهذه مقبلات

( سمبوسة لحم + سمبوسة جبن بالنعناع + كبة + سبرينق رول بالخضار )

وهذه المعجنات

( ميني بيتزا + جبن بالزيتون + اقماع اللبنة )

وهذا الفتوش

خس وخيار ونعناع وبصل اخضر ثم تبلته بالليمون وزيت زيتون وفلفل اسود وملح
واخر شي الخبز المقلي

واخيرا الحلى

حلى الكاسات

نضع في الكاس قطعة سويسرول ( امريكانا )
ثم في الخلاط نخلط علبة بسكوت شاي اكأس ماء + 1 ظرف دريم ويب
+ 1 ظرف كريمة كراميل + 1 فنجان قهوة حليب بودرة
3 م شوكولاته نيوتيلا + 1 م ص نسكافيه + شوي قرفة ( اختياري )
ونصب الخليط ع السويسرول ونغرس فيه بسكوت رينجو او يزين بفليك

تشيز كيك بالشوكولاته لـ am_talal_sweety يجننننن يا بنات لا يفوتكم

طبعا هذا قبل ما اضع الهيرشي

وهنا بعد الهيرشي بس ساح شوي من الحر ^ ^

وهذا رابط التشيز كيك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1147920

واتمنى تعجبكم عزيمتي البسيييييييطة واشوف ارائكم الحلوة والمشجعة

163
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#مرهفه الاحساس#

السلام عليكم ,, كيفكم ياحلوااااات

ما احب اطول بالكلام المهم هاذي عزيمة سويتها انا واختي لصديقاتنا تعالو شرفونا

اول شي بقول لكم

المنيو

صدور دجاج بالصلصة مع رز بالخلطة

باســـتا

صينية شاورما الدجاج

مقبـــلات

معجـــنات

فتـــوش

حـــلى

طبعا مثل ما تشوفون هي بسيطة العزيمة ومختصرة ^ ^

اول شي نبدأ بالضيافة قدمنا نوع واحد بس من الحلا لان فيه اكل وراهم ما نبيهم
يشبعون ويتركون الاكل :D

طبعا هذا حلى الفازاة

فكرته مثل طريقة الاخت مطوعة لكن انا استخدمت غير الحلا اللي استخدمته مطوعه
انا اخذته من المنتدى لكن ما لقيت رابطه بس عبارة عن
كاس جوز هند + كاس حليب بودرة يحمس كلهم ع النار حتى يشقر ثم نرفعه ونضيفه فوق
كاس بسكوت شاي او دايجستيف مطحون + كاس بسكوت اوريو مطحون
ويعجن بحليب مركز محلى ويكور

وطبعا قدمنا كابتشينو

وبعدها جاء دور البلع :D

وهذا منظر السفرة طبعا مثل ما تشوفون بسيييطة

[/url

وهذه صينية الدجاج بالصلصة

والرز الايراني

وطريقتهم
نقلي قطع الدجاج الفيليه بالبقسماط الجاهز ثم صفيه في صينية وحطي عليه
جبن موزاريلا فوق كل قطعه
ثم اعملي صلصة عبارة عن بصل وثوم وفلفل بارد مشوحين ع الزيت ثم
اضيفي ماجي( وصلصة صويا ودبس رمان _ اختياري مو لازم ) وبهار
ومعجون طماطم وطماطم مفروم وخليه يتسبك شوي ثم اضيفي 2 كوب ماء
هي بتصير سائلة لكن عادي بالفرن تتكثف
واخيرا صبي الصلصة فوق الدجاج ودخليها الفرن حتى تثقل الخلطة لكن
يبقى فيها شوي صلصة وبس

والرز سلقت رز ابيض عادي بس اضفت ع الوجه الخلطة حقت الرز الايراني
حق تيراميسو لكن بدون دجاج طبعا وزينتها بمكسرات

يتبع
#مرهفه الاحساس#
السلام عليكم ,, كيفكم ياحلوااااات ما احب اطول بالكلام المهم هاذي عزيمة سويتها انا واختي لصديقاتنا تعالو شرفونا اول شي بقول لكم المنيو صدور دجاج بالصلصة مع رز بالخلطة باســـتا صينية شاورما الدجاج مقبـــلات معجـــنات فتـــوش حـــلى طبعا مثل ما تشوفون هي بسيطة العزيمة ومختصرة ^ ^ اول شي نبدأ بالضيافة قدمنا نوع واحد بس من الحلا لان فيه اكل وراهم ما نبيهم يشبعون ويتركون الاكل :D طبعا هذا حلى الفازاة فكرته مثل طريقة الاخت مطوعة لكن انا استخدمت غير الحلا اللي استخدمته مطوعه انا اخذته من المنتدى لكن ما لقيت رابطه بس عبارة عن كاس جوز هند + كاس حليب بودرة يحمس كلهم ع النار حتى يشقر ثم نرفعه ونضيفه فوق كاس بسكوت شاي او دايجستيف مطحون + كاس بسكوت اوريو مطحون ويعجن بحليب مركز محلى ويكور وطبعا قدمنا كابتشينو وبعدها جاء دور البلع :D وهذا منظر السفرة طبعا مثل ما تشوفون بسيييطة والرز الايراني وطريقتهم نقلي قطع الدجاج الفيليه بالبقسماط الجاهز ثم صفيه في صينية وحطي عليه جبن موزاريلا فوق كل قطعه ثم اعملي صلصة عبارة عن بصل وثوم وفلفل بارد مشوحين ع الزيت ثم اضيفي ماجي( وصلصة صويا ودبس رمان _ اختياري مو لازم ) وبهار ومعجون طماطم وطماطم مفروم وخليه يتسبك شوي ثم اضيفي 2 كوب ماء هي بتصير سائلة لكن عادي بالفرن تتكثف واخيرا صبي الصلصة فوق الدجاج ودخليها الفرن حتى تثقل الخلطة لكن يبقى فيها شوي صلصة وبس والرز سلقت رز ابيض عادي بس اضفت ع الوجه الخلطة حقت الرز الايراني حق تيراميسو لكن بدون دجاج طبعا وزينتها بمكسرات يتبع
السلام عليكم ,, كيفكم ياحلوااااات ما احب اطول بالكلام المهم هاذي عزيمة سويتها انا واختي...
ما ادري وش فيه الرد انقلب بالعكس

اتمنى من المشرفات تعديله لاني مو قادرة اعدله
A>K>R
A>K>R
السلام عليكم ,, كيفكم ياحلوااااات ما احب اطول بالكلام المهم هاذي عزيمة سويتها انا واختي لصديقاتنا تعالو شرفونا اول شي بقول لكم المنيو صدور دجاج بالصلصة مع رز بالخلطة باســـتا صينية شاورما الدجاج مقبـــلات معجـــنات فتـــوش حـــلى طبعا مثل ما تشوفون هي بسيطة العزيمة ومختصرة ^ ^ اول شي نبدأ بالضيافة قدمنا نوع واحد بس من الحلا لان فيه اكل وراهم ما نبيهم يشبعون ويتركون الاكل :D طبعا هذا حلى الفازاة فكرته مثل طريقة الاخت مطوعة لكن انا استخدمت غير الحلا اللي استخدمته مطوعه انا اخذته من المنتدى لكن ما لقيت رابطه بس عبارة عن كاس جوز هند + كاس حليب بودرة يحمس كلهم ع النار حتى يشقر ثم نرفعه ونضيفه فوق كاس بسكوت شاي او دايجستيف مطحون + كاس بسكوت اوريو مطحون ويعجن بحليب مركز محلى ويكور وطبعا قدمنا كابتشينو وبعدها جاء دور البلع :D وهذا منظر السفرة طبعا مثل ما تشوفون بسيييطة والرز الايراني وطريقتهم نقلي قطع الدجاج الفيليه بالبقسماط الجاهز ثم صفيه في صينية وحطي عليه جبن موزاريلا فوق كل قطعه ثم اعملي صلصة عبارة عن بصل وثوم وفلفل بارد مشوحين ع الزيت ثم اضيفي ماجي( وصلصة صويا ودبس رمان _ اختياري مو لازم ) وبهار ومعجون طماطم وطماطم مفروم وخليه يتسبك شوي ثم اضيفي 2 كوب ماء هي بتصير سائلة لكن عادي بالفرن تتكثف واخيرا صبي الصلصة فوق الدجاج ودخليها الفرن حتى تثقل الخلطة لكن يبقى فيها شوي صلصة وبس والرز سلقت رز ابيض عادي بس اضفت ع الوجه الخلطة حقت الرز الايراني حق تيراميسو لكن بدون دجاج طبعا وزينتها بمكسرات يتبع
السلام عليكم ,, كيفكم ياحلوااااات ما احب اطول بالكلام المهم هاذي عزيمة سويتها انا واختي...
ماشاء الله
تبارك الله
اطباق بسيطه وسهله
تسلم يدك ويعطيك العااافيه
..
لهيم
لهيم
ماشاء الله
عبايه فوق الراس
روووووووووووووووووووووووووعه