نوريانا

نوريانا @noryana_1

عضوة جديدة

*تجاربكم مع التخدير*

العناية بالبشرة

السلام عليكم

كيفكم حبايبي ان شاء الله بخير

ابي اقولكم عن تجربتي وتفيدونا بتجاربكم الحلوه...

انا بنت ماعمري شلت بيت الجيران ابد<<<تقصد ذيك المنطقه اللي مهبله ب ه الحريم المساكين

عاد لو افحط ما احرك شعره منها لأني حاولت وبغت تطلع روحي من الالم...وابي مخدر بس مستحيه لامن امي ولا من الصيدلي كيف اقوله ابي مخدر؟؟!! من يومين رحت الصيدليه الا ويجي من ربي قدام عيني ((مخدر)) ولا صدقت على طول ف السله ولا قريت وش مكتوب عليه ولا شي
وكان مع الشمع والحلاوه والحركات هذي..اهم شي كانت الاغراض كثيره ف السله وضاع بينهم عشان امي وغيرها يعني مستحيه من جد احراااج لو شافته...

الزبده تو الحين استخدمته لمنطقتين لوجهي ولبيت الجيران وطلع خيااااال يهبل عاد انا ماشلت بيت الجيران كله بس مكان التجربه وبالملقط بعد<<<انواع التعذيب

بس ايش خيااال ماحسيت بألم ابد اللي احس فيه اللي ماجاه الكريم الا شوي يعني يبيله تكثرين شوي...وانا افكر اشيلها بالمكينه لاني قد حاولت بالشمع تبع فيت الصغار وساح الشمع وانا ماشلته ويوم شلته شال جلدي معاه تعذيييب<<<من الخوف من الالم

والمخدر اللي استخدمته من منتجات صيدلية الدواء نفس المنتجات الخاصه ف الصيدليه وهي معروفه مررره حلوه...والحمدلله توفقت بمخدر بدون احرااااج...

عاد الحين انا قرقت عليكم لين عورتكم روسكم الحين جا دوركم تعلمونا بتجاربكم...

:p
6
642

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

R.O.S.E
R.O.S.E
الثلج وبسسس

لين تحسين انه المنطقة خلاص تجمدت وخدرت

وراح يخف الالم واايد وبعدها ببتعودين
نوريانا
نوريانا
الثلج وبسسس لين تحسين انه المنطقة خلاص تجمدت وخدرت وراح يخف الالم واايد وبعدها ببتعودين
الثلج وبسسس لين تحسين انه المنطقة خلاص تجمدت وخدرت وراح يخف الالم واايد وبعدها ببتعودين
شكرا حبيبتي على مرورك الحلو...

وغيرنا شكله ماجرب ابد التخدير!!! وش دعوه 23 مشاهده و حده اللي ردت بس!!؟؟

ليش بخلانين بالمعلومه الصغيره ولا متعيجزين ولا ايش؟؟؟؟
No0osh
No0osh
نا جرت مخدر الأسنان بس دري احس انه مايخدر عدل

ممكن اعرف صيديلة الدواء في فمكه وجده ولا لا
ابــــدااااع
ابــــدااااع
up
نوريانا
نوريانا
حبيبتي nooosh اكيد موجود في صيدلية الدواء بجده ومكه..شكرا على مرورك...وان شاء الله يكون هذا اللي تقصدينه؟؟

شكرا قلبي ابداااع ع الرفع وان شاء الله نشوف شوية تفاعل...