ماروكووو
ماروكووو
ما شاء الله ع البنات الكل يبا شعر طويل ..
بالنسبه لي انا مجربتنه واحبه موووت لانه فعلا فرق عليه شعري
انا الحمد لله شعري ناعم وحلو ويطول بس من الصبغ والقص واللعب اخترب وصار جاف ومتقصف ومن استخدمته كنت قاصتنه مدرج للكتف تقريبا وكرهت عمري يومها لاني ما احب الشعر القصير ولا زوجي بعد ( يعني مزه كم يوم وبعدين يصير ممل واهبل وماله طعم ) غير عن الشعر الطويل اللي تلعبين فيه لعب ويخلي كل حد يناظر ويتمدح ويتمنى نصه @@
توكلت عالله واستخدمته ( للعلم انا كنت استخدمه قبل الزواج بس بدون استمرار ).. استخدمته بالبدايه 3 مرات بالاسبوع يعين يوم وترك واريحه بالويك اند .. والنتيجه انه بدا يلمع والجفاف خف وملمسه صار روعه ويفتح النفس بس لاحظت انه سود اطراف الشعر اللي توها نابته قلت ما عليه لانه حلو البنت بسواد شعرها .. ومن يومها لليوم ( تقريبا 3 سنوات وشوي ) وشعري بسم الله ما شاء الله لا قوة الا بالله اذا قعدت اقعد عليه (قولوا ما شاء الله لا قوه الا بالله ) راس مالي ترا ها الشعرتين <<:35:
والحمدلله ما اشتكيت منه بشي
للعلم : انا اخذ حبوب مكملات غذائيه وفيتامينات وحديد .. لانه عندي فقر دم ونقص فيتامينات
واهتم بنوعيه اكلي واكثر من السلطات وخاصه حبيب قلبي الجرجير
اعالج اي تساقط يصير قبل لا يتمادى ويروح شعري بحبوب وقف التساقط
وقصيت شعري مرتين بمناسبتين بس من الاسفل بسبب التسريحات اللي سويتها .. وندمت عليهم :eek:
الخلاصه :
ممكن ينفع وممكن ما ينفع لانه لو نفع الكل كان ما تركوه وكان ضر الكل كان ما لليوم استخدمه <<<فلسفه :hahaha:
ماروكووو
ماروكووو
:)
ماروكووو
ماروكووو
:26:
bérbére
bérbére
ماروكووو ما شاء الله عليك الله احفظ ليك شعرك 000 اي نوع من دابر تستعملي و ماهى المدة اللتى تتركيه في شعرك 000 يعني ابغى الطريقة بالتفصيييييل الممل:06:
الطيور الجارحة
انا يوم استخدم زيت دابر املا ويوم استخدم ماء الاملج على شعري ودحين داخله في 3 اسبوع وشعري فيه لمعه ونعم شوي عن اول