طلب صغيرالى (رشة عطر) و (زيتونه 500)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته0000000000
اهدي سلامي وتحياتي الى بنات عالم حواء الرائعات المبدعات الله يجزاهم عنا بالف خير بصراحه انا اتحدث عن نفسي استفدت منهم بشكل كبير على العموم ادخل في موضوعي لان الكلام عن هذا يعجز عنه الكلام اليوم دخلت القسم وتفاجأت بأعجاب البنات لوصفه كتبتها اللي هي سندويتشات الطعميه بالفرن وأنا ماحطية لاصوره ولا شي بس ماشاء الله عليهم طبعا فرحت بالردود الحلوه وحبيت أفيدهم أكثر (واتمنى من الأختان رشة عطر 00 وزيتونه 500 ومن جميع بنات حواء اللي تقدر ولاكن حددت اسماء الأختان رشة عطر 00 وزيتونه 500 لأنه كثير تعجبني وصفاتهم ماشاء الله تبارك الرحمن 0000 طبعا طورت سندويتشات الطعميه الى فطائر محشيه بالطعميه شكلها وطعمها خيالي سويت عجينة فطائر العشر دقائق وبعدين فردتها بحيث يكون سمكها متوسط وأقطعها الى مستطيلات متوسطه وادهنها بالحليب وأرشها بالسمسم وادخلها الفرن حتى تحمر من أسفل وأعلى ثم تشق الفطائر بالسكين من على جنب وتدهن بملعقه صغيره مايونيز وقطعة طعميه طبعا نقطع الطعميه الى مستطيلات صغيرة ونضع عليها اخيرا خس مفروم واتمنى من الأ خوات تطبيقه وتصويره وتنزيله في المنتدى لأني لايوجد لدي كاميرا000000
وطريقة الطعميه كلأتي 00( المقادير جميعها في الخلاط 000 فنجالان قهوه دقيق حمص_ بيضتان - م ك بكنج باودر - حبة طماطم صغيره - حبة بصله صغيره - بيالة شاهي زيت - كزبره مفرومه نصف كوب - بقدونس مفروم ربع كوب - م ص ملح ناعم - نصف م ص فلفل أسود ناعم - فص ثوم حبه صغيره )000 ولكم مني جزيل الشكر00
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم_حبيبة
أم_حبيبة
هنو الدلوعه واضح ان وصفتك جميله و وعجبتني بس ياريت انتي تنزليها ف موضوع يا عسل وبالتفصيييييييييييل

منتظراك يا قمر بارك الله فيكي
غراس الجنه
غراس الجنه
:27:
سنا الود
سنا الود
:)
om firas
om firas
:27:
هنوالدلوعه
هنوالدلوعه