مدري11

مدري11 @mdry11

عضوة جديدة

أخذت تطعيمة في أمريكا وحملت بعدها!و الآن قررنا إسقاط الجنين!يمنع رفع المواضيع القديمة

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم
الله يجزاكم كل خير على روعة المنتدى وربي اني ادعيلكم من كل قلبي ان الله لا يحرمكم لذة النظر لوجهه الكريم
بنات تكفووون تكفووون طالبنكم
ادري طفشتكم
بس ترى انا عروس وجايه امريكا
وحيده مالي بعد الله غيركم
بنات اول شي ابي اسألكم اول ماتدخلون امريكا تأخذون تطعيمات تقريبا اربع تطعيمات ثلاثه بشهر ووحده الشهر اللي بعده
مشكلتي اللي تركتني ابكي ليل ونهار ومهمومه عسى ربي يفرج عنها اللي تفرج عني
ان أخذت التطعيمه الرابع بشهر عشره وقالت الدكتوره لازم يمر 3 شهور عشان الحمل لأن هذي الابره تسبب تشوهات للجنين
تقول اي وحده تاخذ هذي الابر لازم ما تحمل 3 شهور

أنا الحين حامل وإخر ابره مر عليها 15 يوم بس والله ما ابي احمل بس قدر الله وما شاء فعل
السؤال
احد سمع ان الإبره فعلا اذا اخذتيها لازم ما تحملين؟؟؟
تذكرو اول ما جيتوا امريكا احد مر عليه وحده اخذت الإبره وحملت وجابته سليييم؟؟

انا عندي موعد الإربعاء عند الدكتوره لتسقيييطه وربي اني ابكي ليل ونهار ومهمومه هم ما يعلمه إلا ربي سبحااانه

أفيدوني جعل ربي يحرم وجه كل وحده على النار ووالديها يارب العالمين

تكفووون
127
38K

هذا الموضوع مغلق.

مدري11
مدري11
أنا نسيت اقوولكم
بنات تعرفون اعشااااب طبيعية للتسقيط بدون اللجوء للدكتوووره
وربي لو بيدي ما اسقطه وربي بس الشكوى لله وحده
ماشاء الله والحمد لله
مشتااااقه لأمي
الصراحه اول مره اسمع فيها!!!
غريبه وشي هالابر ....طيب لاتستعجلين روحي اكثر من دكتوره ...الله يعينك ويرزقك ويكتبلك الللي فيه الخير
***** الله البنات عندهم علم ينفعونك...
شام
شام
أختي مادري ..

لا حولو لا قوة إلا بالله

هناك فعلا لقاحات المفروض ما تحملي بعدها .. وهناك خطر على الجنين .. ولكن اذكري لي اسم اللقاح أو التطعيمة بالظبط ما هي ؟؟وما عمر الجنين ؟؟

أسالي الله عزوجل ان يقدم لك الخير ويتولى امرك ..
عـــــــسل و قشطة
طيب ليه طعمتي؟؟؟؟
عشان الجامعة يعني؟
لاغربه مع الله
الصراحه اول مره اسمع فيها!!! غريبه وشي هالابر ....طيب لاتستعجلين روحي اكثر من دكتوره ...الله يعينك ويرزقك ويكتبلك الللي فيه الخير ***** الله البنات عندهم علم ينفعونك...
الصراحه اول مره اسمع فيها!!! غريبه وشي هالابر ....طيب لاتستعجلين روحي اكثر من دكتوره ...الله...