monsaf
monsaf
والله ماتدرين قد ايش جاني حزن وضيقة صدر لما قريت كلامك اسأل الله ان يفرج عنكم وحسبي الله عليهم والله يااختي عارفه انه يصير اكبر من كذا لكن ان شاءالله يجي اليوم اللي يفرج ربي عنكم .. اللهم عليك بالروافض الله يسلط عليهم.. كذب ونفاق وغدر حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم.... الله يحفظك ويحفظ عائلتك من كل شر ومكوره..
والله ماتدرين قد ايش جاني حزن وضيقة صدر لما قريت كلامك اسأل الله ان يفرج عنكم وحسبي الله عليهم...
الله يجزاج خير

والله يا اختي كل الي نريده منكم بس الدعاء لاهل السنه وللعراق
والله رجلنا مو مقصرين مشالله عليهم عسى الله يثبتهم ويقوي قلوبهم لمواجهه عدوهم وعدو الله سبحانه وتعالى

بس اسالكم الدعاء يابنات المسلمين

وصوا اهلكم والي تعرفوهم يدعون لنا لان الي يصير لاهلنا مو قليل عسى الله يرفع عنهم وعن امه محمد عليه افضل الصلاه والسلام
ضايعه بينكم
ضايعه بينكم
الحين فيه شيعه تأيد اللي حصـل لبوش من ضرب بالحذاء<<جاوبو على سؤالي

لان شكل اللي ضربه شـيعي اجل صادقين البنات وبعد هم يكرهون بوش
ضايعه بينكم
ضايعه بينكم
الشيعه ترى مالهم امان اليهود ارحم منهـــــــــم قذرين

الله ياخذهم كلهم هم واليهود
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اي صح انا ماعندي عقل !!!! وغبيه وماافهم..!!..

اذا كنتي رافضيه فحابه اقول هالكلام لك ولأشكالك...

( انتي عارفه ان التقيه هي اللي رحمتكم منا بعد رحمة الله عزوجل لأنكم لو مااستخدمتم التقيه كان انتم غير موجودين على وجه الأرض اصلا..!!!!!! صحيح مااكذب عليك..... لأن اغلب اهل السنه مايعرف حقيقتكم .. بسبب التقيه العفنه اللي انتم فيها...

لكن بأذن الله راح يكون في صحوه وراح تشوفين انتي واشكالك نهايتكم على يد مين.. والحمدلله ظهرت نتايجها في الكويت الحبيبه اللي طردت الفالي القذر من اراضيها... بيض الله وجه وليد الطبطائي وكثر من امثاله...

وبعدين اي وئام واي توحد يطعنون في عرض الرسول ويسبون الصحابه هؤلاء لاكرامه لهم ولأمثالهم... وانا اقولها بصوت عالي شر من وطئ الحصى الشيعه.)

اما اذا كنتي سنيه وانا اشك طبعا بذلك ادخلي موضوع قاهر الروافض وتشوفين الرافضه على حقيقتهم تحيااااااتي الحاره :)
نااايس
نااايس
مااااينلاااام صدام فيهم ,,