انين الجراح

انين الجراح @anyn_algrah

محررة برونزية

ابي طبخات للريجيم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
اليومين هذي انا وزوجي عاملين رجيم وملينا من نفس الطبخات
قلت ابي انوع يمكن عندكم طبخات تنفع للريجيم
ساعدوني رحم الله والديكم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العويضي
بنت العويضي
آآآآآآه الرجيم وما أدراك ماالرجيم
شوفي ياعسل أنا كنت أسوي <<وخذي بالك من كلمة كنت هههه يعني الحين كله طار
كنت أسوي دجاج صور أشويها مع نقطة زيت زيتون بالفرن مع شوي ملح وفلفل أسود وعصرة ليمون ومعاهل سلطة خضار بس الخضار قطعيها كبير عشان تشبعي منها
اممممم كمان يوم كنت أسوي سلطة تونة يعني أجيب تونة علبة كبيرة وأصفيها من الزيت وأسوي سلطة عاديه مع ملح وليمون وفلفل أسود وأحط معاها التونة واقلبها وأكلها مع رغيف توست أسمر واحد فقط
كمان كمان .... بطاطس مسلوقة بس هذه الطريقة مرة وحده في الأسبوع فقط جيبي حبة بطاطس وسط او صغيرة اسلقيها بالماء بعد ماتستوي قطعيها شرايح وجيبي قطعه زبدة صغيييييييييرة وادهني بيها البطاطس ورشي شوي ملح وفلفل أسود عليها وبتاكليه مع سلطة فواكه مرررررة لذيذة
امممم شوربة خضار حمسي بصلة صغيرة مفرومه مع ملعقة وحدة زيت زيتون وبعد مايصفر البصل ضيفي حبة كوسة مقطعة مكعبات كبيرة وطماطم وجزرة وحدة وفاصولياء وبازلاء يعني اللي عندك ماعدا البطاطس وقلبيه مع البصل وضيفي عليه ماء ساخن وخليها تغلي وضيفيلها 3 ملاعق عدس أحمر وتبليها بشوي كمون وفلفل اسود وملح واتركيها لين تستوي وبالعافية كليها مع خبز توست أسمر محمس بالفرن
ايضا كنت أسوي الكفتة مع صلصة خفيفة كيف طبعا لحم مفروم مقدار كوب ونص كبير تتبليها بالفلفل والكمون والكزبرا وبصل مفروم ملح ثم تكوريها وتجيبي صينية فيها ملعقة وحدة زيت زيتون وتقلي فيها الكفتة لين تتحمر ضيفي عليها كوب طماطم طازة مطحونة بالخلاط مع ملعقة واحدة معجون الطماطم وتبليها بشوي ملح وكمون واتركيه تستوي وكليها مع خبز أسمر برضوا
أيضا عندك السمك كنت اشويه بقصدير مع بصل وطماطم حلقات وقليل صلصة واتبله واملحه وتاكليه مع خبز وسلطة
ايضا كنت اسوي شيش طاوووق بدون زيت بصدور الدجاج مع خبز وسلطة تبولة
يعني لازم تنويع ولا بتملون من الرجيم لأن هو خلقه فكرته مملة
طبعا كل هذه الأكلات كنت أسويها للغدا بس العشا بس علبة لبن زبادي مع حبة خيارة والفطور شريحة توست وجبنة قليلة دسم وعصير برتقال
ترى هذه الوصفات من أخصائية تغذيه وتقول لازم الواحد ماينحف بسرعه حتى مايرجع بسرعة يعني خذي وقتك

وبس حبيبتي
aazzaazz
aazzaazz
up
فواكه وعيون
فواكه وعيون
فيه الشوربه الحارقه لدهون ادخلي على قوقل وان شاء يعطونك طريقه الشوربه ممتازه لحرق الدهون
انين الجراح
انين الجراح
بنت العويضي
مشكورة ياقلبو على الوصفات الحلوة
اي والله الرجيم وماادراك ما الرجيم تعب نفسي والله بس وش نقول حكم القوي
نخدمك في الافراح ^_^

aazzaazz
مشكورة حبيبتي على الرفع

فواكه وعيون
الف شكر لك على الافاده وان شاء الله ابحث عنها واستفيد
نورتي
انين الجراح