بعد الرقيه الشرعيه شوفوا شنو صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزهة المتفائلين

ماصارشي الحمدلله بس تدرون انا رحت لشيخ وقرى علي وقال شنو صار قلت ما حسيت بشي وقال عادي تعالي كل يوم بس اللي كان معه يوزع الماء والزيت المقري قال اذا انتي موحاسه بشي لا تجين وانا فعلا ما جيت تدرون ليش اروح عشان امي تقول اني تأخرت بالزواج يمكن حسد ويروح بس انا ماسكت رحت لشيخ ثاني وقبل ما يقرى علي قال اشفيك قلت مافي شي وبعدين اعترفت قلت انا تأخرت بالزواج وجيت عشان الرقيه قال هذا نصيب بس نصحني بسورة البقرة اني اقرها بس انا مادومت عليها وللحين النصيب ماجا بس يابنات اذا انا ما حسيت لما يقرى علي بشي شنو معناته وهل فيني شي معن انا مرتاحه بحياتي بس همي تأخر الزواج وبصراحه صرت ما اروح للشيخ يوم دريت انه نصيب تأخر على كلام الشيخ ردو علي ابي مشورتكم يالغاليات
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرام نونو
غرام نونو
صراحه ماعندي فكره و*****الله مافيكي الا العافيه بس داومي على سورة البقره لانها باذن الله راح تحل مشاكلك كلها --- موفقه
رائعه بحجابي
رائعه بحجابي
يأاختي عليك بقراءه سوره البقره والدعاء وقيام الليل والأستغفار

والرزاق رب العالمين ....وأستمري عليها حنا نعبد الله للرضا الله ونكون من أهل الجنه
موبس علشان أمور الدنيا
بنت سيالة
بنت سيالة
اختى فية بنات كثير بنات كبار في السن ولا تزوجواااااااااااا

بس مااقول االا

الله يرزقك ويرزقني ويرزق بنات المسلمين بالزوج الصالح

امين
الرنـــــد
الرنـــــد
أولاً/ اقرأي سورة البقرة وداومي عليها،، كل يوم وبإذن الله ربي يفرج لك,,

وثانياً/ ترى مو من أول ولاثاني ولاثالث مرة يبان فالإنسان شيء،،بعد القراءة ،، وإذا يمديك تروحين للشيخ
روحي كذا مرة،،

بس أهم شيء حافظي على البقرة,,
مس شطحه
مس شطحه
ربي يفرح قلبتس وقليب امتس يااااااااااااااااارب
يااااارب تفرحين هالسنه بزواجتس ان شاء الله
شوفي ياقلبي
بعض الناس مايحس بالاعراض على طول من اول جلسه
البعض يتاثر معه تاثر العاررض
فانصحك بالاستمرار بالرقيه ووالدعااااااااااااااء الدعاااء هو مخ العباده
وماراح تخسرين شي لو دعيتي بالعكس انتي الرابحه في الدنيا والاخره
وربي مايخيب ظن عبده فيه
واسال الله الكريم ان يرزقك ويرزق كل بنت بالزوج الصالح عاجلا غير اجل ياارب العالمين