زوجي والطبخ.. ساعدوني ياطبخات

اطباق عالم حواء

صباح الخير حبايبي

وربي تفتحون النفس انتم وقسمكم الروعه ماشاء الله عليكم حريم سنعات
انا مشكلتي رفلا عجزت احب الطبخ متزوجه من 5 سنوات وزوجي يقولي انتي كل شي فيك حلو الا ماتعرفين تتطبخين واذا تزوجت عليك يوم من الايام تاكدي عشانك ماتعرفين تطبخين
وجاني الخوف اخسر زوجي بسبب الاكل جاني حماس فتره ثم رجعت حليمه لعادتها القديمه احب اسوي الحلا بس تفنن طبخات وعشواات ابد ماعندي ماعند جدتي واذا حاولت وطبقت شي من طبخاتكم مايضبط معي ابدا
ودايم اتابع قسمكم الحلو واتحسر على عمري ماااااحب الطبخ احب ارتب اغسل موااعين كل شي الا الطبخ نفسي اسوي سفره طويله عريضه ويعزم الللي يبي من يووم تزوجنا اذا عزم احد كل شي من المطعم.... عطوني حل قبل لاأخسر زوجي
30
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قشطه بيضاء
قشطه بيضاء
الله يسعدك يارب
انا كنت اخس منك والله ..رفاااااااله ع اصولها
بس هالقسم علمني وحببني فالطبخ
تااابعيه واكيد بيزيد حماااسك وتجربين الين يضبط معك
جربي اول في الكبسااات والساندويشات مثلا مافيه اسهل منها ولو بنت ابتدائي تضبط معها
ربي يوفك
*رحيق الورد*
*رحيق الورد*
اذا ابو الشباب يعرف يطبخ تعلمي منه

<< فيه وحدة اتبعت هذي النصيحة و استفادت كثييير خخخ
ام شزن
ام شزن
انا ما احب اطبخ .... بس زوجي يحب الطبخ

وصرت اطخ

الله يوفقنا واياك
مجنونة حبك
مجنونة حبك
الله يسعدك يارب انا كنت اخس منك والله ..رفاااااااله ع اصولها بس هالقسم علمني وحببني فالطبخ تااابعيه واكيد بيزيد حماااسك وتجربين الين يضبط معك جربي اول في الكبسااات والساندويشات مثلا مافيه اسهل منها ولو بنت ابتدائي تضبط معها ربي يوفك
الله يسعدك يارب انا كنت اخس منك والله ..رفاااااااله ع اصولها بس هالقسم علمني وحببني فالطبخ...
والله اني اتابع هالقسم من 3 سنوات يجيني حماس يوم يومين بعدين خرطي
والكبسات ماعرف اسوي الا نوع واحد وكل ماطبقت شي احسه سامج المشكله اذا الوحده نفسها بالطبخ خايس مثلي
مجنونة حبك
مجنونة حبك
اذا ابو الشباب يعرف يطبخ تعلمي منه &lt;&lt; فيه وحدة اتبعت هذي النصيحة و استفادت كثييير خخخ
اذا ابو الشباب يعرف يطبخ تعلمي منه &lt;&lt; فيه وحدة اتبعت هذي النصيحة و استفادت كثييير خخخ
ارفل مني يعرف ياكل بس