غربة أشواق
غربة أشواق
تسلمين يا اخت قمر الليل الحزين على ردج ...
وافا ليش تبين تأخرين خلج قدها تراه ما في احلى من انه الوحده يكون عندها انسان يحبها ويهتم فيها وربي يوفقج يااااااااااااارب وي ريلج وتتهنون انشاءالله ويرزقج ربي بالذريه الصالحه آآآآآآآمين
قمر الليل الحزين
هلا اختي ... صراحة أحاول أكثر شي أأخر عشان الدراسة
تعرفين الزواج مسؤولية ويبيله اشيا كثيرة وعشان ما أقصر في حقه
خاصة أن تخصصي صعب شوية ويبيله جهد كثير....

وكلامك حلو وعلى العين والراس بس ربي يسهل إن شاءالله....

والله يوفقك ياااا رب دنيا وآخرة ويسعدك انتي وزوجك ويجمعكم على الخيردايماً
ويحقق اللي في بالك ويرحمنا أجمعين يااااا رب
آاامين يا رب العالمين

وتسلمين على الدعاء الطيب ومشكوووورة كثير
( ملكه )
( ملكه )
موضوع حلو
بس الصراحه ماعندى فكره
ماذا اعددنا ليوم القيامه
بالنسبه اذا كنت مخطوبه فانا احس كل ماتصرفتي بعفويه وبعيده عن التكلف يكون احسن لانه بطبيعتك تكونين خجوله والرجل يحب الفتاه الخجوله ولامانع من شووويه من الدلع واقول شويه لانه في بنات يتكلفون جدا في هذه النقطه مما يتسبب لهم بعدين بردة فعل عكسيه ؛ليش؟؟؟ اقولك ليش لانه زوجها بيكون متعود على غنجها ودلعها بحيث انه بكره اذا تعبت اوتضايقت من مشاكل اوشغل بيت اواي ضغوط ونسيت الدلع بيقولها تغيرتي او انه يحس انها طفشت منه او قل حبها له
فخير الامور اوسطها لاافراط ولاتفريط

واذا كانت متزوجه وفتحي اذنك زيييييين البعد عن عناد الزوج او رفع الصوت عليه وكلما احترمتيه بيكون الاحترام لنفسك اولا وامره بطاعة الله وهذي اهم نقطه تولد المحبه العظيمه بين الزوجين لان المعاصي تولد البغض والملل في الحياه الزوجيه ولوبعد حين فلنطيع الله في كل اوامره وسيكفينا في كل شيء في حياتنا

وفقك الله واسعدك واسعد كل بنات المنتدى اللي مايقصرون في اي شيء
bnt_nas
bnt_nas
انا متملكة وبقولج عن تجربتي..
كوني لزوجك او خطيبك مثل مايريد وحاولي اتحسسيه انج ماتستغنين عنه ثانية..
لاتعودينه على الزعل فترة طويلة يكفي ساعتين او ثلاث ساعات..
لان الرجل كل ماحسستيه باهميته كل مازاد حبه لج..
دلعيه وسويله كل اللي يبيه (بس مب على حساب كرامتج)..واحيانا عامليه على اساس طفل وحسسيه انه ابوج وامج واخوج واختج وصديقتج وبهالطريقة ماراح يستغني عنج...