#ولع ومشيتها دلع#
خلي زوجك ياخذ عسل سدر كشميري علبة وملكات النحل مع الحبة السودء مع طلح النخيل من وادي النحل انا سويتها بزوجي وراح يتحسن كثير ان شالله مع مقويات من الدكتور الاستغفار الصدقة توكل على الله الدعاء اخر الليل احتساب الصبر سويهم وتشوفي النتيجة ان شالله ناقشي ام زوجك بهدواء انو ودك ولازم تتدعيلة وحثي زوجك على برها وطاعتها ولحي علية طنشي ام زوجك وعيشي ايامك احسك حساسة غلاتي بزيادة هاذول هم اغلبهم اهل الزوج كيذا شوفي توقيعي فية كفالة يتيم تصدقي وانتي ببيتك طنشي ياقمر
خلي زوجك ياخذ عسل سدر كشميري علبة وملكات النحل مع الحبة السودء مع طلح النخيل من وادي...
والله اني صلحت كل شي قلت عليه ماعاد المقويات من دكتور
وأني مؤمنه بقضاء الله ولاهو يأس ابد بالعكس ثقتي في ربي قووووووويه
وادري انه ماراح يضيع لي صبر
وعشان اني حساسه قلت لك والله انا مو من النوع اللي احب اشتكي

حناني للكل
حناني للكل
فعلا تقربي من اهل زوجك وبلخصوص امه جاملي يختي قد ماتقدرين واذا تضطر الامر قولي انه زوجك كاسر خاطرك وكذا
حناني للكل
حناني للكل
تراني مثلك داخله سنه 6 بدون اطفال الله يرزقنا كلنا يارب ونرتاح من هلهموم يارب
قلب دوحة
قلب دوحة
الله يعينك مو كفايه انك حزينه عشان الاولاد وعمتك تكملها كماان والله جد انها قلق وفاضيه انا 5 سنوات بس اهل زوجي يدعون وساكتين ومع كذا نفسيتي تعبااااااااانه اجل انتي الله يصبرك ويرزقك ويرزقنا جميع
تفاحة البنفسج
الله يرزقك يارب بالقريب العاجل ويفرح قلوبكم يارب
انتي ماذكرتي زوجك يتعالج ؟؟؟عند دكاتره ولا لا ؟؟
وبعدين خلي زوجك يروح يسافر للاردن فيه اطباء كويسين ؟؟ ماهو شرط تروحي معه خليه يروح ؟؟
واذا سمحتي ليش اهل زوجك رافضين يتعالج ولدهم في الاردن ؟؟؟ بسبب وجودك معه ولا سبب ثاني ؟؟
عندي حل لكم خلي زوجك يحطك عند اهلك وهو يسافر بدون علم اهله وتنحل مشكلته
او انتوا تسافروا ولاتعلموا احد وانتهت المشكله اذا هاذي المشكله .
اما تكاليف العلاج احسن لكم تسوا تلقيح مجهري وتجمعوا فلوس وخليه يسوي جمعيه مع اخوياه وان شاء الله ربي يرزقكم من واسع فضله
وعلى فكره فيه امهات مايحبوا يدعوا قدام عيالهم ماهو كره فيهم لا بس تحسها ثقيله عليه وتلاقيها وراء ظهره تدعي له في جمعات الحريم
طنشي تعيشي ووسعي صدرك واصبري (هاذا اللي تعلمته من تاخر حملي ّ)