(حلى الحجاز)
(حلى الحجاز)
رفع
may..!
may..!
غساله الصحون عندي ويرلبول ممتازه الحمدلله ست انظمه..فيه منها لونين ابيض ٢٧٠٠ ريال والاستينسل ٣٢٠٠ ريال وكيلها شركة الزقزوق.. ما اعرف وين بالرياض الافران ما اعرف عنها شي المعذره ان شاءالله البنات يفيدونك بالتوفيق
غساله الصحون عندي ويرلبول ممتازه الحمدلله ست انظمه..فيه منها لونين ابيض ٢٧٠٠ ريال والاستينسل...
شكراً حبيبتي

موجزد بالرياض كمان

بس مو فاهمه مووضع الانظمة كيف يعني 6 ياليت توضحين لي وش الفرق بينها وبين الاكثر انظمة
MEMOoO الحلوة
MEMOoO الحلوة
may..! may..! :
شكراً حبيبتي موجزد بالرياض كمان بس مو فاهمه مووضع الانظمة كيف يعني 6 ياليت توضحين لي وش الفرق بينها وبين الاكثر انظمة
شكراً حبيبتي موجزد بالرياض كمان بس مو فاهمه مووضع الانظمة كيف يعني 6 ياليت توضحين لي وش الفرق...
ست انظمه

تختارين منها اللي يناسبك ويناسب غسيلك

1/ نظام حساس تلقائي يختار الوقت والحراره وكميه المويه حسب الاواني وانتساخها
2/نظام غسيل اولى .. هذا يشيل بقايا الطعام الموجوده ع الاواني الاي تبغين تغسلينها بوقت لاحق
3/ نظام غسيل اكواب ينفع للاواني قليله الاتساخ مثل الاكواب
4/ نظام غسيل سريع .. ايضا ينفع للاواني قليله الاتساخ وبدون بقايا طعام
5/نظام اقتصادي .. يقتصد بالمويه وكميه الكهربا
6/نظام قوي ..يستخدم للاواني شديده الاتساخ مثل القدور وقلايات الزيت لان حرارته عاليه ويستهلك مويه

هذي الانظمه الموجوده

فيها ايضا خاصيه نصف حموله ..اذا غسيلك قليل يشغل رف واحد واقل وقت واستهلاك
فيه توقيت لاحق ..يعني تقدرين تؤقتين الغساله انها تشتغل بعد كم ساعه الى 24 ساعه
may..!
may..!
ست انظمه تختارين منها اللي يناسبك ويناسب غسيلك 1/ نظام حساس تلقائي يختار الوقت والحراره وكميه المويه حسب الاواني وانتساخها 2/نظام غسيل اولى .. هذا يشيل بقايا الطعام الموجوده ع الاواني الاي تبغين تغسلينها بوقت لاحق 3/ نظام غسيل اكواب ينفع للاواني قليله الاتساخ مثل الاكواب 4/ نظام غسيل سريع .. ايضا ينفع للاواني قليله الاتساخ وبدون بقايا طعام 5/نظام اقتصادي .. يقتصد بالمويه وكميه الكهربا 6/نظام قوي ..يستخدم للاواني شديده الاتساخ مثل القدور وقلايات الزيت لان حرارته عاليه ويستهلك مويه هذي الانظمه الموجوده فيها ايضا خاصيه نصف حموله ..اذا غسيلك قليل يشغل رف واحد واقل وقت واستهلاك فيه توقيت لاحق ..يعني تقدرين تؤقتين الغساله انها تشتغل بعد كم ساعه الى 24 ساعه
ست انظمه تختارين منها اللي يناسبك ويناسب غسيلك 1/ نظام حساس تلقائي يختار الوقت والحراره...
شكرا حبيبتي حمستيني على ويرلبول
وانظمتك جدا كافيه لي لاني لقيت اشياء اكثر انظمة من كذا
رقراق**
رقراق**
منتظرة مثلك تقرير الافران المدمجة