ندى هيام

ندى هيام @nd_hyam

عضوة جديدة

ضاقت بي الدنيا....

تأخر الحمل

عشر سنوات زواج و انا انتظر الحمل كل شهر ..ما خليت شيء ما سويته تعالجت رقيت تمرخت عند الكثيرات كل الخلطات الشعبية سويتها...كل ما سمعت عن خلطة اجربها و النتيجة انهار كل ما شرفت الدورة زوجي عنده ضعف شديد وانا كل تحاليلي سليمة و هرموناتي مضبوطة حتى اشعة الصبغة سويتها و ما فيني شيء...اه كم اتالم انا اعيش في منطقة لا ترحم نظرات الناس ..وانا احب زوجي و ما احسسه اني اتالم ...بداخلي بركان يكاد يثور حتى صديقات ما عندي ..و دائما اتظاهر امام الناس انني لا ابالي بموضوع الانجاب لكن انا احس نفسي ميتة بين الاحياء..لا اجد متنفس غيركن يا حوائيات ارجو منكن الدعاء لي فانا امر باصعب ايام حياتي..وحاسه انني انتهيت...
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ابنتها
أم ابنتها
أولا يارب ارزقها من حيث لاتحتسب
ثانيا وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
ثالثا ....أو يزوجكم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما ...( فالصبر على ما كتب الله لنا حتى يأتي الفرج ويكتب لك الأجر مع تذكر نعم الله علينا وآياته ولا يوجد أحد لم يحرم من شي فليس أنت لوحدك وهذه سنة الله في كونه
رابعا ...طاعة الله ورسوله مع الدعاء حتى يستجيب الله لنا ما ندعوا به لأنفسنا وغيرنا فكيف ينفع دعاء مع معاصي أو ذنوب وإن كنا نراها صغيرة
وآسفة إن أطلت ولكن لم أستطع أن أمر دون رد
ام سالم ..
ام سالم ..
ياعمري تحملي وصبري اذ تحبين زوجك ودعي ربك واستغفاري وربي بيسهل امرك واذ قدرتي اكفلي يتيم وصيري له ام والله يؤفقك يارب
بركه5
بركه5
ياعمري تحملي وصبري اذ تحبين زوجك ودعي ربك واستغفاري وربي بيسهل امرك واذ قدرتي اكفلي يتيم وصيري له ام والله يؤفقك يارب
ياعمري تحملي وصبري اذ تحبين زوجك ودعي ربك واستغفاري وربي بيسهل امرك واذ قدرتي اكفلي يتيم وصيري له...
لاتياسي تعالج وكرري محاولات وادعي واستغفري وتصدقي والله يرزقنا جميعا يالذريه
أم محراب المسجد
أم محراب المسجد
الله يرزقك ويفرح قلبك ويسخر لك الاسباب
فروووحة الشمال
فروووحة الشمال
يله الحمدلله ع كل شعور وفوق كل شعور،،،، اخواتي هنا نصحوني بكثرة الاستغفار وسوره البقره والله كريم ويبلغنا الحمل عاجلا غير اجل ،،،