غايتي...

غايتي... @ghayty_3

عضوة فعالة

زوجي وديونه لاخوانه

الأسرة والمجتمع

سلام 
بختصر المشكله

زوجي تدين سياره وفلوسها حاطها مع رجال يشغلها له ويطلع ارباح ومنها بيسدد السياره 
لان الراتب رايح لديون ثانيه وايجار

المهم الرجال رجع الفلوس ازوجي واعتذر بسبب ظروف

الحين قلت لزوجي رجع الفلوس وسدد السياره يقولي لا بساعد فيها اخوي يبني شقه وبيعطيها اخوه

انا طرت بوجه والسياره من وين تسدده يقول تدبر هذي الكلمه اللي فقرتنا 

ةش اسووووي معه انا تعبتني ديووونه والله طفلي ماعنده سرير ماحنا قادرين نشتري من غير ايجار وقروض البنك

ااخوه ماشاءالله يبي له بيت وضاعط نفسه احنا ارض ماعندنا وهو يبي يساعده بفلوس ديونه اولا

مقهوووووره يابنات 
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
تكلمي معه قولي اخوك رجال يدبر نفسة انت مقصر معنا واحنا محتاجين
انتي ادرى بزوجك وكبف تتكلمين معه
بعض الفزعات ماتجيب الا الفقر واكيد اخوة قاعد بأيجار زيكم مو قاعد بالشارع
الا لوكان يخطط انه اخوة يساعده بعدين
وفي البعض يبغى يكسب جمايل مع الناس والله اعلم يردونها له اولا
fatoomah123
fatoomah123
شوووفي حبيبتي من حقك تنقهرين لانه تصرفه خطا ولكن مابيدك شي تسوينه خليه يتدبس هو بديونه وطالما هو مو مراعي نفسه ولا بيته ويصرف ويوزع فلووووس متي ماتوفرت عنده انتي لا تقصرين علي نفسك لا بغيتي شي اطلبي وبعين قوووويه والله بنت عم امي مثلك زوجها مطفر ومديون ومن احد يطلبه ريال راح يركز يسلفهم ودايم يسوون عشا ويساهم معاهم بالعزايم ويوم عازم صاحبه ويوم اخوة ويوم شاري جوال لاخته يوم شافته كذا صارت تطلب فلوس وماهمها دينه تقول خيره رايح لبره وهو مديون خلي خيره لي واذا مااعطاها نكدت عليه وطينت عليه عيشته ادري أسلوب غلط بس والله بعض الرجال ماينفع معاهم الا كذا اجل بدال مايسدد دينه ويريح نفسه شووووي يساعد اخوة طيب انتو اولي فيها واذا مصخها واصر علي الأقل خذي الي تقدري عليه منه يعني قولي له علي الأقل عطني 2000 ريال بخذ لي ثياب وللعيال وبرتب كم حاجه بالبيت يعني رضوة لانه بيعطي الفلوس كلها اخوة هذا اقل شي تسوينه
ساكنة الأطلال
ساكنة الأطلال
قوليله زمن الفزعات انتهى الذكي اليوم هو اللي يدور مصلحته ويأمن نفسه

بكره أخوك ماراح ينفعك ولاراح يقوم معاك هو جالس يبني وبكره بيرتاح

وأنت اللي بتجلس ضايع لابيت ولامشروع يدخلك دخل بالعكس الديون راكبتك

قوليله شوف فلان ماشاء الله عايش مبسوط عنده بيت وسيارة ويسافر ومو مقصر على اهله

وشوف فلان الثاني حياته ضايعه كلها ديون وشوف فلان اللي وقف مع اهله وفزع لاخوانه اخرتها سحبوا عليه

حاولي معاه بهدوء وادا مانفع يستاهل مايجيه
أسماء
أسماء
قولي السنين تجري وياما رجال ورجال تقاعد وعيالة بلا بيت ولاعز كله من الصرف اللي على بطال
الناس ماراح يطلون بوجهه
عيالك انت المسؤول عن مستقبلهم وطقة الصدر للي معه ويزيد مو اللي لسا ما
اأسس حياته