جميلة الشام
جميلة الشام
في بعض الشباب بيتفرجوا عالإباحيات بحجة أنو بيتثقف مشان مرته وكمان بيستمتع ..
طبعًا أكيد هذا الشي حرام كتير ، بس ما يعتبر خيانة إذا ما كان عم يحكي مع بنات غيرك ..

أنت عندك أخطاء:
1- هذا أكبر غلط عندك
معلش أنا بعطي زوجي حب كبيييير وبقول له أنت مافي منك ومن هالكلام ، بس ما بسمح لحدا يحطمني أو يهينني أو يضربني
طبعًا لما أنت تحترمي حالك هو إجباري رح يحترمك ، يعني أنت لا تسبي حالك ولا تتمسخري على حالك ولا تحطمي حالك أبدا
ولما هو يعمل معك هالحركات لا تسمحيله بس بأسلوب مهذب ، قوليله حبيبي حبي لك مو معناها أنك تهينني! حبي لك معناها أنك تقدّر الانسانة اللي بتحبك
لو ضربك ازعلي ..

2- لا تسمحي لحالك بالتفكير الشيطاني ، هذا التفكير أنه ما جاب لي هدية ، ما عمل لي ..... هذا من كلام ابليس مشان يخرب حياتك
طبعا معروف أن أفضل شيء عند إبليس يفرق بين الزوجة وزوجها
الحب أنه يكون لطيف يجيب لك اللي بتحتاجيه يهتم بأمورك .. مو شرط الهدايا ، في ناس أصلا ما بيخطر ع باله الهدايا !

المهم هلأ ، إذا بس غلطه هو النظر للإباحيات ، هذا الآن دورك ، ترسلي له رسالة عن حكم هالشي أو تبعتي له مقطع
حاولي أنك تغيريه وتكوني سبب بهدايته بدل ما تفكري بالانتقام
Lara2018
Lara2018
ترى اغلب الرجال
الا من رحم الله يناظرون اباحيات
خاصة المتزوجين
ع اساس يتعلمون
ههههههههه
الله لا يبلانا
لا تهتمين
لو مكانك طقاق ذنب و ع جنبه
ial-astadh-nr
ial-astadh-nr
ليش يضربك انتي ارخصتي نفسك له المهم حبي نفسك بس
سحآب آلكويت
سحآب آلكويت
أنتي عشان أنج بالبدايه كنتي منفعله وجايه من اقصاج ومن أول صدمه تأثرتي ، ولا تحطين في بالج انج تكرهينه هذا زوجج وبيتج حافظي عليه عشان عيالج اذا عندج ،، و لاتفكرين واجد حطي حرتج بنفسج اهتمي فيها وغيري بستايلج ولاتخسرين بيتج والله يصلح بينكم يارب
منيـــرة
منيـــرة
اذا الموضوع بس يطالع افلام فانتي وايد كبرتي الموضوع

غيرج زوجها قلبه عند غيرها والا متزوج بالخش والا يخونها فالفراش

وبعدين ماقلتي شنو ردة فعل زوجج عقب هالتغيير ؟ يدري والا لا ؟

تغير معاج والا لا ؟ عموما تاكدي ان عشان الناس تحترمج بمن فيهم زوجج

لازم انتي اول تحترمين نفسج وتقدرينها .. وواضح انج عارفة غلطتج ويمديج تصححينها