مين يأخذ حبوب الروأكتيان

العناية بالبشرة

مرحبا خواتي!
حبيت اعرف مين منكم يأخذ حبوب الروأكتيون وماهي النتيجة التي حصلتو عليها؟؟
وشنو الأعراض الجانبية الي صادتكم من هذا الدواء؟؟
آتمنى انكم تردون علي في أسرع وقت لان اليوم راح استخدم الحبوب وانا خايفة شوي من الاعراض الجانبية
الله يحفظكم
65
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أناغير
أناغير
انا استخدمتها

نتيجة سريعه جداااااااااااا وخياليه صفا وجهي

بس الأعراض الجانبيه

جفاف الشفايف عندي بصوووووورة ملفته
انقطاع الدورة الشهريه
ونفسيتي تغيرت شوووووويه

انت اخذتيها بأستشارة ولالا

والله يعافيك
عنود الحب
عنود الحب
انا بعد استخدمتها

بس الحمدلله مانقطعت عندي الدوره ولا شي .. كانت عاديه

و صح ياني جفاف فالشفايف بس دايما كنت احط مرطب وفازلين عشان ماتتقطع شفايفي ويتقشر ويهي

بس اهم شي انج تاخذينها وانتي تراجعين الدكتور ... و أهم شي بعد انج ماتقطعين عن الدوا يعني تكملين الكورس كامل ..

لانه يوم كنت انا استخدمه كانت الدكتوره اتقول لي لو قطعتي يوم خلاص اعتبري انه الكورس اخترب ... لازمقبل ماتنتهي علبة الحبوب تسيرين وتاخذين الوصفه وتاخذين علبه ثانيه ...

والله يشفيج ان شاءالله ويشفينا كلنا
أمورة البحرين
ثانكس على الرد :)
والله شاقول لكم رحت حق دكتور قال لي لازم تسوين تحليل حق دمج قبل ماعطيج الحبوب لان يبون يجوفون هرومانتي ونسبة الدهون وغيره, بس انا راسي يدور لما اجوف الابرة فمارضيت وهوه مثل الشي مارضه يعطيني الحبوب, فرحت عند دكتور ثاني عطاني الحبوب بدون مايسوي لي تحليل وقال لي لازم تستخدمين 5 علب 20 ميليجرام وتعالي لي بعد شهرين

سمعت انه انه بيصيدني جفاف في الشفايف والعين وبيصيدني اكتئآب , بس هالاشية عندي عادية بس خايفة من اعراض جانبية ثانية مثل عدم القدرة عله الانجاب وتشوه حق الجنين وانا توني 19 سنة اخاف يصيدني شي في المستقبل.
أختي (أنا غير) الحين الدورة الشهرية اوكي معاج يعني انقطعت عنج نهائيا وله ماتييج في الموعد وشكثر مدة العلاج يعني ويهج صار اوكي من اول ماستخدمتي الحبوب وله بعد فتره.

يزاكم الله خير خواتي
وآنا في انتظار ردودكم
honey_lipes
honey_lipes
بنت خالي تاخذهم حاليا وبصراحه صابها جفاف شنيع وبعدين وجها تقشر هذا الي صار معاها
أمورة البحرين
مرحبا اختي!
ثانكس على الرد
اليوم خذيت الحبوب وحسيت بصداع فضيع\, هل صادكم هالشي :(
آتمنى انكم تردون علي في اسرع وقت :( لاني قاعدة اوسوس بشكل فضيع اي شي يصيدني اقول من الحبوب