(روعة الخاطر)
(روعة الخاطر)
امين وايكم انا المديرة صعبة لاني انا مو صاحبة الفكرة وصاحبة الفكرة هي اللي تكون اعرف واذري بالعمل انا اقول انتي المديرة ,,, وانا النائبة وراح اكون كمان سكرتيرتك ويش تبين اكثر ياعسل .. نبداء انا حابة اسمي مجموعتنا بـ اسم(( فاعلات خير )) وراح اسوي شعار يميز مجموعتنا ويوضع في جميع اعمالنا من اجل من سهولة طالبين التصميم الخيرية الوصول الينا ... في البداية : 1- مرحلة التحليل: ((راح تكون مدتها ثلاثة ايام ابداء من غداً )) اما الان راح نبداء بتحديد النهائي للمشتركات ونقفل علي كذا عدد المشتركات واسمائهم وراح نتركهم يسجلون اللي ماسجلو الين بكرة ونكتب اسمائهم ونبلغهم بالاتزام والماهم الموكلة لهم .. هاذي االخطوة الاولي . الخطوة الثانية:بترتيب 1-تحديد المواضيع ,,المطلوب تصميمها 2-تحديد الخامات : - المواضيع ماهي وعن ماذا نصمم ؟؟؟ ياليت شرح مفصل يا الف معني . - جمع الصور من النت وتجميعها من المشتركات وضغطها وتوزيعها الى المصممات . - جمع الاناشيد حسب الواضيع المذكورة . وتجميعها من المشتركات وضغطها وتوزيعها الى المصممات ,, او اعطاء الروابط الاناشيد للمصممات لاتنزيلها . """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" اما الان نبداء فعلا ً بتوزيع المهام : المشتركات هم :الآن المشتركات فيهم البركة ان شاء الله (عطر الورود . سمو الهمة , روعة الخاطر ,هلاك بس ملاك, بكل بساطة ,رائعة, الطفلة ,ألف معنى , فسفورية , بنت نجد وبكرة الظهر راح يتم تحديد المشتركات بشكل نهائي لان التسجيل مفتوح الى بكرة الظهر ان شاء الله ) طبعاً: سمو الهمة ,فسفورية , رائعة ......... مبدعات في التصميم بالفوتوشب حسب خبرتي فيهم يعني اعرفهم من قبل وعارفة ميولهم وشفت اعمالهم. بكل بساطة ....... عضوة نشيطة وتقول انها صارت حريفة فوتوشب وراح نتضم اليهم يعني سمو الهمة ,فسفورية , رائعة , بكل بساطة , روعة الخاطر............مصممات البطاقات في الفوتوشب . وشغلهم يبداء في مرحلة التصميم . واما الباقيات والله ما اظلمهم ما اعرفهم كيف هم في التصميم ان شاء الله مبدعات كمان : وراح اسألهم ماهي ميولهم ؟؟؟ عطر الورود؟ هلاك بس ملاك؟ الطفلة ؟ ألف معنى؟ بنت نجد ؟ يعني محتاجين بنات مبدعات في السوتش ؟؟؟ ونبغا بنات يجمعون الصور ؟؟ ونبغا بنات يجمعون روابط الاناشيد ؟؟ هل تجدين تصميم البنرات؟؟ هل تجدين عمل الرسومات الطفولية ؟؟ وين شايفين نفسكم كل وحدة تجاوب تشوف نفسها هي وين بضبط ؟ وكل وحدة تسجل بعد الان الى الظهر غذا تجاوب على الاسئلة وتشوف نفسها هي وين ؟؟؟ من اجل نحدد المهام ؟؟؟ وبكرة ان شاء الله الظهر نوزع المهام ونبداء مرحلة التحليل ؟؟ __________ اما الان نبغا مديرنتا تفصل بضبط المواضيع وتحدد اي منهم ممكن يكون بطاقات سوتش واي منهم بطاقات فوتوشب (صور). وكم بطاقة نسوي؟؟ وكم بنر؟؟ ________________ يالله بالتوفيق
امين وايكم انا المديرة صعبة لاني انا مو صاحبة الفكرة وصاحبة الفكرة هي اللي تكون اعرف واذري...
المشتركات في فريق فاعلات الخير 10و هم :(عطر الورود . سمو الهمة , روعة الخاطر ,هلاك بس ملاك, بكل بساطة ,رائعة ,الطفلة ,ألف معنى ,ِفسفورية ,شدى نجد, بنت نجد )

((((المرحلة الاولي ))))
1-راح نعرض لكم المواضيع المطلوبة وهاذي المرحلة الاولي .في حال الانتهاء منها نبداء في الثانية :

- حب الله.

_ اللباس الضيق والعاري والتساهل فيه.

- حسن الاخلاق والتعامل الطيب.

- اختيار الصديقة الصالحة.

- تحقيق أهداف سامية في الحياة.

2- راح نحدد المهام :

+جمع الصور أقل عدد لصور 3
بنت نجد .......>> جمع الصور عن (حب الله )+ البحث عن أنشودة مناسبة أن وجد.
هلاك بس ملاك .....>>جمع الصور عن(اللباس الضيق والتساهل فيه)+ البحث عن أنشودة مناسبة أن وجد.
عطر الورد......>> جمع الصور عن(حسن الخلق والتعامل الطيب )+ البحث عن أنشودة مناسبة أن وجد.
الطفلة ........>>جمع الصور عن (اختيار الصديقة الصالحة )+ البحث عن أنشودة مناسبة أن وجد.
ألف معني .......>>جمع الصور عن (تحقيق أهداف سامية في الحياة)+ البحث عن أنشودة مناسبة أن وجد.

تسلم الصورة مرة واحدة يوم السبت القادم .

((( المرحلة الثانية)))التصميم الفوتوشب .

كل مصممة يدكر اسمها الان تأخد الصور .. حسب الموضوع الوكل لها في تصميمها

يعني :

بكل بساطة ....>>تأخد الصور من بنت نجد لانها سوف تصمم عن (الحب في الله )
رائعة.......>>تنزل الصور اللي جمعتها هلاك بس ملاك عن( اللباس الضيق والتساهل فيه )
سمو الهمة .....>>تنزل الصور اللي جمعتها عطر الورد عن(حسن الخلق والتعامل الطيب )
فسفورية ......>>تنزل الصور اللي جمعتها الطفلة عن(اختيار الصديقة الصالحة )
روعة الخاطر....>> تنزل الصور اللي جمعتها الف معني عن(تحقيق أهداف سامية في الحياة)

الرجاء مراعات حجم البطاقة ضروري ...يحب ان يكون صغير ____________________________________________________

((( المرحلة الثالثة)))راح تتكل على وعلى شدي نجد .......>> في السوتش

اخد التصاميم من بنات المرحلة الثانية وتنزيلها لعملها خلفية للبطاقات السوتش + اخد الاناشيد ان وجدت من بنات المرحلة الاولي.

(الحب في الله )
( اللباس الضيق والتساهل فيه )
(حسن الخلق والتعامل الطيب )

تقوم بعملها روعة الخاطر.

(اختيار الصديقة الصالحة )
(تحقيق أهداف سامية في الحياة)

تقوم بعملها شدى نجد

هاذي كل المراحل اللي راح نقوم فيها وفق جدول زمني منظم طيب ,,, ما احد يبداء في المرحلة الثانية الا عند الانتهاء تماما من المرحلة الاولى وبالتوفيق .

ملحوظة
في حال حصل ظرف لي اي مشتركة الرجاء اخبار المديرة لعمل الازم ,,, حتي لا يتعطل العمل .