ولدي الغالي (ساااااااااااااااااعدوني ) لاحرمتم الأجر

الأمومة والطفل

عالياتي بنات حوااااااااء الغاليات
بغيت منكم الله لايحرمكم الأجر ولدي عمره شهر واليوم لمن صحيت الصباح مزكم مررررررررررررررة ولمن أرضعه كأنه مكتوم مايقدر يرضع وله صوت ويكح مرة كحته أحسها ناشفه يكح بصوت قوي مررة
ياليت اللي تعرف وش أسوي له تقووووووووووووووووووولي الله يعطيكم العافية لأني مرة شايله همه مع إني أدهنه بالزيت ليلي ؟
والشى الثاني كل ماأصحى الصباح ملابسه مبلوله من البول أكرمكم الله ؟ ماني عارفه ليش مع إني فبل لايجي ينام في الليل أغير البامبرز له ويوم أصحى الفجر ألاقي ملابسه مبلوله شكل هذا اللي أبرده
ماني عارفه مرة هذا أول ولد لي ؟ يعني اللي عندها ولد كم مرة تغير البامبرز عشان مايعدم نفسه ؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا صراحه أول مرة أشوف كذه مع أني والله أغير له كل شوي والله تعبت أعطووووووووووووني حل :44:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تسحرني عيناك
تسحرني عيناك
اختي ليش ماتستعملي ماركت بامبرز مايسرب انا استعمله لبنتي وابدا مايسرب حتي لو تركته فتره طويله
اما بالنسبه للكحه ان شاء الله البنات يفدوك
&"صفاء الحب"&
انا استعمل بامبرز
اغير له قبل ماينام
واجلس الصباح عادي ناشف مو متسرب
اتاكدي انك عدلتي الحواجز اللي على الفخوذ
بالنسبه للزكام والكحه روحي للطبيب افضل يكتب له نقاط للانف وعلاج للكحه
امنيتي اصير ام
الله يشفي ولدك بالنسبة للكحة دهني بزيت زيتون دافي ..

وودية للمستشفى عشان ما يتطور الوضع معة

والشي الثاني ..
بالنسب للبامبرز يمكن نوعية البامبرز مو كويسة والا انتي ما تسكرينها كويس ...؟؟

***** الله اللى عندهم خبر يفيدونك ..

ومايشوف شر..
منديلة
منديلة
بالنسبة للكحة أفضل تودينه للدكتور
والبامبرز يمكن ماتقفلينه زين أو النوعية رديئة اذا ولدك نحيف يمكن ماتسكرينها صح ويتسرب البول
والأنف هاتي له من الصيدلية بخاخ ملح وماء بخي بخة في كل منخر قبل النوم والرضاعة تفتح له أنفه
أم مشعل 1431
أم مشعل 1431
الله يشفي ولدك بالنسبة للكحة دهني بزيت زيتون دافي .. وودية للمستشفى عشان ما يتطور الوضع معة والشي الثاني .. بالنسب للبامبرز يمكن نوعية البامبرز مو كويسة والا انتي ما تسكرينها كويس ...؟؟ ***** الله اللى عندهم خبر يفيدونك .. ومايشوف شر..
الله يشفي ولدك بالنسبة للكحة دهني بزيت زيتون دافي .. وودية للمستشفى عشان ما يتطور الوضع معة ...
مساء الخير
حبيبتي الأفضل لك تستخدمين حفظات بيبي جوي
أما بالنسبة للكحة مغلي اليانسون وللأنف قطرات ملحيه
وإذا كانت حالتها تستدعي روحي للمستشفى..
لأن بنتي عمرها عشرين يوم ومعها نفس الحاله كحة وبلغم وإنسداد بالأنف
ورحت بها المستوصف صرف لها فينستيل للحساسية ومع ذلك مافاد
واستخدمت اليانسون وخف عليها شوي ..