غزل البنات
غزل البنات
هلا بالجميع

هذا رابط خلطة نجوله
http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=47266&highlight=%C7%E1%C8%C7%C8%C7%ED%C7

وحياكي ياسحابة خير بين خواتك
سحابة خير
سحابة خير
مشكوووووووووره أختي غزل البنات على رابط الخلطه ..
والله يجزيج الف الف الف خير ..
قمـــاري
قمـــاري
ام ســـــــــلامه...

انا حابه اجرب هاذي الوصفه وااااااااااااااايد وااااااااااايد بس المشكله اني مسافره الحين والأغراض مستحيل القاها هنيه...انا راجعه بعد اسبوعين تقريباً....وعندي استفسار بسيط.....من ضمن المكونات سائل اسمهBody Exfoliant..ماركة ستاندهــل ..ياليت تقولين لي وين لقيتيه اذا كنتي من ابوظبي....انا دورت عليه هنيه في بريطانيا بس مالقيته...وكل ما اقولهم عن اسم الماركه ما اشوف الا علاماات تعجب هههههه... ياليت تخبريني صح هي ماركة ستاندهل او ماركه ثانيه؟؟؟ واذا كان ماركة ستاندهل...ياترى مافيه له بديل من اي ماركه ثانيه؟؟؟

ياليت تجاوبيني.....انتظر ردج...
أم سلامة
أم سلامة
السلام عليكن...........

هلا خواتي الحبيبات بالنسبة للخلطة اشجع كل وحدة تستخدمها لانها واااايد حلوة وارتحت لها وااايد واحس ان لون جسمي صار وااحد مب مثل اول ملون هههههههه.... المهم بالنسبة للرابط يزاها الله الف خير غزل البنات حطتها فوق ..........

اما حبيبتي قمــــــــــــــــــــــاري ( شو الاسم الروعة ) انا من العين بس ترا خذت الاغراض من نزيه وهو موجود في بوظبي اما الباقي مثل مال استداندهل خذته من صيدلية العين يعني ترومين تاخذينه عند اكبر الصيدليات الموجودة عنده...........زز

وانا فــــــــــــــــــي الخدمه ............. والسموحه
قمـــاري
قمـــاري
رفعتي معنوياتي فوووووووووووووووووووووووووق هههههههههههه....
تسلمين عيوني على الرد وماقصرتي.....الحين ارتحت نفسياً دام الأغراض موجوده في ابوظبي.... خفت احوط واحوووووووط واتعب لحد ما القي العده كامله ههههههه:32:

انشاء الله اول يوم ارجع فيه ثاني يوم على الجمعيه والصيدليه ومحل نزيه على طووووووول هجوووووووووم

انشاءالله بسويها وعلى عيد الأضحى تكون النتيجه فنانه.......لكن تتوقعين لو نخلي الخلطه لون الجسم بيتم ابيض ولالا ؟؟؟ شو ظنج؟؟؟

انتظر ردج...:D