شوفوا بعد ايش؟؟؟؟؟؟؟؟

تأخر الحمل

صباح الخير يابنات ايش اخباركم حبيت ابشر الجميع انه سويت تحليل امس وطلعت :angry2:

حامل:p

ربي لك الحمد كما ينبغي لكريم وجهك وجلال سلطانك الله لايحرم احد ياربي هالشعور والله الى الحين انا وزوجي مش مصدقين نحس نفسنا في حلم الله يرزق كل متأخرة ويعطيها الذرية الصالحة اللي تقر عينها :)

شوفوا هالموضوع لسى كنت اسأل عن المستشفيات علشان ابدأ ابحث من جديد سبحان الله كل تأخيرة فيها الخيرة لي 6 شهور من اخر فحص وكل مرة زوجي يقول الشهر الجاي وانا اسكت وابلع :16: وهالشهر لما اصريت انه بمجرد ما تنزل الدورة راح اروح ربي كتب لي الحمل احمدك يارب واشكر فضلك على فكرة انا كنت اكتب بمعرف ثاني بس اخاف ينعرف علشان كذا راح احاول ابلغ البنات اللي يعرفوني في قسم التأخر ان شاء الله ويفرحون معي هذا رابط الموضوع حق البحث عن المستشفيات :26:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1264201
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسز فراولة
مسز فراولة
مشاء الله تبارك الله
الف مبروووووووووووووووووووك ياقلبي والله ان شاء الله ربي يتم على خير انتبهي لنفسك
وحاولي ما تجهدينها وان شاء الله تقر عينك وعين زوجك بشوفة اولادكم يارب
قرطاسة2
قرطاسة2
ماشاء الله
الله يحفظ حملك ويثبته ويقر عينك بشوفة طفلك
وعقبالي وكل محرومة يارب

أنا هالشهر سويت تلقيح وتأخرت وفرحت وحللت
بس للأسف سالب ونزلت الدورة بعدها بيوم
الحمدلله على كل شي
يستاهل الحمد ربي
ياقساوة قلبهم
ألف ألف ألف مبروك ياقلبي الله يتمم لك على خير ان شاالله يار ب
لحظات ولكن
لحظات ولكن
مشاء الله تبارك الله الف مبروووووووووووووووووووك ياقلبي والله ان شاء الله ربي يتم على خير انتبهي لنفسك وحاولي ما تجهدينها وان شاء الله تقر عينك وعين زوجك بشوفة اولادكم يارب
مشاء الله تبارك الله الف مبروووووووووووووووووووك ياقلبي والله ان شاء الله ربي يتم على خير...
*عـــــروب*
*عـــــروب*
الحمدلله ..الف الف مبروك والله يثبت لك الحمل ويبارك لك فيه