* om yousif *

* om yousif * @om_yousif

عضوة جديدة

ارجو الاجابه على سؤالي ؟؟؟ وعدم تجاهله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتا عضوه جديده قديمه على منتداكم المتميز .... وعندي سؤال وارجو منكم الرد علي وعدم تجاهله وذلك للاهميته عندي

سؤالي هو ..... في فترة النفاس احسست بانتفاخ اسفل الابط اليد اليمنى مع الم في منطقة .. لكن بعد فتره زال .. وعاد في الشهر الثاني من الولاده فذهبت الى الطبيبه وقامت بالكشف عليه وعلى منطقه الصدر ايضا واخبرتني انه التهاب لمفاوي وعطتني مضاد لمده اسبوع وبعد الاسبوع زال الالم ...المشكله هي ان الانتفاخ عاد ولكن في الابط من اليد اليسرى مع الم فضيع في المنطقه وليس في منطقه واحد انما في عدة نقط ... يذهب هذا الالم اذا زال الانتفاخ . وهذا الانتفاخ يذهب بعد يومين او ثلاثه ثم يعاود في الظهور ..... وانا خائفه جدا ان تكون هناك مشكله كبيره وانا لا اعرف :(

وللعلم هذا طفلي الثاني وولادتي كانت قيصريه وانا ارضع طفلي رضاعه طبيعيه مع شفط الحليب لاني امراه عامله ... وعمر طفلي الان ثلاثه اشهر

ارجو الرد وعدم تجاهل سؤالي :(
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Bnt Sudeer
Bnt Sudeer
والله ما عندي علم يالغاليه
بس أنا لما كنت في الشهر الرابع كشفت لي الدكتوره ولمست ابطي
لقت شي منتفخ بسيييييط جدا وبصراحه روعتني علما بأن تجي وتروح
وانا اتوقع مع الشيل بالحلاوه لأن اختي صار لها كذا قبل لاتتزوج وقالت لها
انه مع الشيل والضغط على المنطقه

المهم لا تشيلين هم واتوقع ماله علاقه باحمل او النفاس هذا وجه نظري
ربي يشرح صدرك وييسر امرك وعليك بالدعاء
* om yousif *
* om yousif *
والله ما عندي علم يالغاليه بس أنا لما كنت في الشهر الرابع كشفت لي الدكتوره ولمست ابطي لقت شي منتفخ بسيييييط جدا وبصراحه روعتني علما بأن تجي وتروح وانا اتوقع مع الشيل بالحلاوه لأن اختي صار لها كذا قبل لاتتزوج وقالت لها انه مع الشيل والضغط على المنطقه المهم لا تشيلين هم واتوقع ماله علاقه باحمل او النفاس هذا وجه نظري ربي يشرح صدرك وييسر امرك وعليك بالدعاء
والله ما عندي علم يالغاليه بس أنا لما كنت في الشهر الرابع كشفت لي الدكتوره ولمست ابطي لقت شي...
مشكوره اختي Bent Sudeer :26:

وانتظر مشاركات اخواتي معي :)
تولان
تولان
انا عندي زي كذا بس في اسفل الرقبه من الخلف اذا توترت والا تعبت والاكثرت المشاكل كبرت واذا راتحت اختفت وصارت انها غدد لمفاويه
بس المشكه في الصدر الموضوع شوي يخوف روحي طبيبه نساء وطبيبه غدد وقارني بين كلامهم احسن
انا الدكتور قال لي لا اعراض لا علاج مادام مافيه اذى كبير تحمليها
ممكن يكون عندك ضغوط ريحي نفسك شوي
الله يشفيني ويشفيك
شهد المملكه
شهد المملكه
انا عندي زي كذا بس في اسفل الرقبه من الخلف اذا توترت والا تعبت والاكثرت المشاكل كبرت واذا راتحت اختفت وصارت انها غدد لمفاويه بس المشكه في الصدر الموضوع شوي يخوف روحي طبيبه نساء وطبيبه غدد وقارني بين كلامهم احسن انا الدكتور قال لي لا اعراض لا علاج مادام مافيه اذى كبير تحمليها ممكن يكون عندك ضغوط ريحي نفسك شوي الله يشفيني ويشفيك
انا عندي زي كذا بس في اسفل الرقبه من الخلف اذا توترت والا تعبت والاكثرت المشاكل كبرت واذا راتحت...
هذا ياختى التهاب انا زيك وخفت وسالت الدكتوره قالت من هرمون الحليب وما صدقت ورحت عند دكتور جراح وكشف على وقال هذا التهاب بس ابسوى اشعه والحمدلله طلع التهاب وعطاني مضاد وكريم بس الحبه الى فى الابط ماراحت ومره تالم ومره لا واخت زوجى طلع فى الابط اليمين واليسار زي الكور وسوت اشعه وهى بعدفى النفاس وقال الدكتور هاذى من غدد الحليب اتمنى حبيبتى اكون افدتك:)
um3aboodi
um3aboodi
ماعندي اي فكرة