يابنات من فين يشترون آلة بلح الشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

:06:
مساء الخيرات
عندي سؤال نفسي اشتري الة الي تصلح بلح الشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أمحق تعبير ؟؟وبكم سعرها لاتقولون في محلات المواعين تراني سألت بس مافيه فائده ؟؟؟؟؟:22::angry2:
8
835

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خيآل نآدر
خيآل نآدر
ماأدري أنتي من الرياض أو لا ... لكنىأنا اشتريتها من محل بحي النسيم إسمه ياسلام وسعرها ب5 ريال..
معلقه بمسمار
معلقه بمسمار
شكرا ماقصرتي
نزف المحاني
نزف المحاني
موجودة في محلات المواعين رامز ... ودنيا صغيرة << في الشرقية
طايره في العجه
ما قد سويته ولا أحبه الصراحه <<<<أحد سألك.
شوفي يا اختي لا تقولين للبياعين ابغى الة بلح الشام،،،لأن أغلبهم ما يعرفون ، الشي تحت عيونهم ويقولون مافيه.من تجربه
انتي دوري عليها ، لها عدة طرق تقدرين تسوينها بآلة البتي فور فيه ملحق خاص فيها بس يخليها لك عصلا ( أي نحيفه مرره) ، أو بكيس تزيين الكيك تختارين المقاس اللي تبغين،
وجدانه11
وجدانه11
ما قد سويته ولا أحبه الصراحه &lt;&lt;&lt;&lt;أحد سألك. شوفي يا اختي لا تقولين للبياعين ابغى الة بلح الشام،،،لأن أغلبهم ما يعرفون ، الشي تحت عيونهم ويقولون مافيه.من تجربه انتي دوري عليها ، لها عدة طرق تقدرين تسوينها بآلة البتي فور فيه ملحق خاص فيها بس يخليها لك عصلا ( أي نحيفه مرره) ، أو بكيس تزيين الكيك تختارين المقاس اللي تبغين،
ما قد سويته ولا أحبه الصراحه &lt;&lt;&lt;&lt;أحد سألك. شوفي يا اختي لا تقولين للبياعين ابغى الة...
اناشريتهامن محلات تجهيزاامطاعم في شارع الضباب امشي محل محل لحدماتلقيها وفيه اشياء حلوه
اسم المحل بالانجليزي لكني مااذكره
ابحاول اسأل السواق اللي موديني عساه يذكره لاني دوخته :eek: