mimi2000
mimi2000
الله يعينك
يااااااااااااارب
شوفي مع القهوه
حطي تمر<<وش رايك
وحطي معه كم نوع حلا
ونصيحه لاتسوي الحلا اللي بصنيه وتقطعيه مو حلو وياخذ وقت
سوي بقوالب
او مثلا
فيه حلا الجوزاء يجنن
حمري حليب بودره وشعيريه باكستانيه وجوز هند
بعدين جيبي حلا جوزاء تعرفيه اذا انتي من الرياض تحصليه عند محامص الرون
غمسيه بحليب نستله ثم باللي شقرتيه
ورررررررررربي يجنن وكشخه

ودوري بالمنتدى عندك انووووووواع
العشاء
سوي تبوله مرغوبه
وسوي سلطه سيزر
وسوي زهره مقليه
وسوي حلقات بصل
كمان سوي رز
ودجاج باي طريقه
واعملي سبرنق رول وسمبوسه وافخاذ دجاج
تعبت وانا اكتب
رااااااااااااااجعه
غراس الجنه
غراس الجنه
الله يعينك وان شاء الله تطلع العزيمه مافيه احلى منها....بس ابدي من اليوم يالله يمديك تجهزين...
ديم الغيم
ديم الغيم
شوفي تو تو حبيبتي..

اليوم لازم تقررين وش راح تسوين.. عشان تفتحين الثلاجه وتشوفين وش الناقص وبكره تروحين تتقضين الناقص..

شوفي لو عندي عشا سويت الاطباق الاتيه..

السلطات : سلطة الرانش الخرافيه اموووووت عليها وتعجب الناس كثير... اللي هي عبارده عن خخخخخخس اكثر شي ويفضل الامريكي..وتحطين عليه قطع دجاج مقطعه صصصصصصصغار ومسلوقه بمويه وملح وفلفل.. اما الطبق الثالثه فهي عباره عن بصل اخضر مقطع حلقات صغيره ولاتكثرين منه.. واخر شي ابشري عليها جبن والافضل برميزان وبعدين صبي عليها صوص الرانش من قودي والله روووووووووووووووووووووووووعه من جد وما يخلون منها الضيوف شي..
السلطه الثانيه سلطة البقول تراها لذيييييذه وشفره وششششرط بيسألونك عنها.. هذا رابطها نزلتها انا من قبل:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1498045

هذي من السلطات اللي يعجبني طعمها..

اما بخصوص الاطباق الرئيسيه:

فلازم تنوعين شوي يعني لازم رز ودجاج طبعا وطبق مكرونه وطبق خضار .. وعشان تسوين نفسك حركات وتكشخين انك مسويه طبق شعبي.. سوي اسسسسهل طبق شعبي سوي تشريبه :D مايبي له شي..

اما الحلا انصحك قدرة قااااادر لانها ماينشبع منها وتشررررف شكل وطعم وبس وياااارب بالتوفيق ;)
ديم الغيم
ديم الغيم
شوفي تو تو حبيبتي..

اليوم لازم تقررين وش راح تسوين.. عشان تفتحين الثلاجه وتشوفين وش الناقص وبكره تروحين تتقضين الناقص..

شوفي لو عندي عشا سويت الاطباق الاتيه..

السلطات : سلطة الرانش الخرافيه اموووووت عليها وتعجب الناس كثير... اللي هي عبارده عن خخخخخخس اكثر شي ويفضل الامريكي..وتحطين عليه قطع دجاج مقطعه صصصصصصصغار ومسلوقه بمويه وملح وفلفل.. اما الطبق الثالثه فهي عباره عن بصل اخضر مقطع حلقات صغيره ولاتكثرين منه.. واخر شي ابشري عليها جبن والافضل برميزان وبعدين صبي عليها صوص الرانش من قودي والله روووووووووووووووووووووووووعه من جد وما يخلون منها الضيوف شي..
السلطه الثانيه سلطة البقول تراها لذيييييذه وشفره وششششرط بيسألونك عنها.. هذا رابطها نزلتها انا من قبل:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1498045

هذي من السلطات اللي يعجبني طعمها..

اما بخصوص الاطباق الرئيسيه:

فلازم تنوعين شوي يعني لازم رز ودجاج طبعا وطبق مكرونه وطبق خضار .. وعشان تسوين نفسك حركات وتكشخين انك مسويه طبق شعبي.. سوي اسسسسهل طبق شعبي سوي تشريبه :D مايبي له شي..

اما الحلا انصحك قدرة قااااادر لانها ماينشبع منها وتشررررف شكل وطعم وبس وياااارب بالتوفيق ;)
*السديم*
*السديم*
ماقصرو البنات
الله يسهل عليك>>>حشى صارت ولاده خخخخخخخ