عـطر الليـل111
عـطر الليـل111
امس راحت الصيدليه وشتريت الخلطه وحبوب رويال جيلي عباره عن حبوب اللقاح وفيتامينات واستخدمتهم احس افتحو شهيتي من جربهم كيف كانت النتيجه ارفعو الموضوع الله يرفع شانكم
امس راحت الصيدليه وشتريت الخلطه وحبوب رويال جيلي عباره عن حبوب اللقاح وفيتامينات واستخدمتهم احس...
ااب
ام سرووونه
ام سرووونه
امس راحت الصيدليه وشتريت الخلطه وحبوب رويال جيلي عباره عن حبوب اللقاح وفيتامينات واستخدمتهم احس افتحو شهيتي من جربهم كيف كانت النتيجه ارفعو الموضوع الله يرفع شانكم
امس راحت الصيدليه وشتريت الخلطه وحبوب رويال جيلي عباره عن حبوب اللقاح وفيتامينات واستخدمتهم احس...
للرفع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ردينة19
ردينة19
اسمع ان الفتامين يسمين الله يوفقك
اسمع ان الفتامين يسمين الله يوفقك
الفيتامين عمرو ما يسمن و لكن يساعد الجسم على القيام بوضائفه
عـسـولـة المدينه
مرحباااا حبوووبه
انا جربت خلطة جالا والمفتقه ( اللي فيها حلبه وعسل اسود )
جربتها برمضاااان وزدت 3 كيلووو
بس ماعرف بالضبط من جالا والا المفتقه

بس جالا مكوناتها مرررررررره خطيره

انا رحت دورتها بالعطار لانها خلصت من عندي بس مالقيتها
كويس حرووح الصيدليه ادورها

بس تبين تسمنين عليك بهالخلطتين بس داااومي ع الاكل
وكمان حليب الصويا انا لي اسبوعين باديه فيه
واحس ان صدري فيه امتلاء خفيف

وبس حبيت افيدك واي سؤال انا حاااضره
بنت الحرمين2
بنت الحرمين2
مرحباااا حبوووبه انا جربت خلطة جالا والمفتقه ( اللي فيها حلبه وعسل اسود ) جربتها برمضاااان وزدت 3 كيلووو بس ماعرف بالضبط من جالا والا المفتقه بس جالا مكوناتها مرررررررره خطيره انا رحت دورتها بالعطار لانها خلصت من عندي بس مالقيتها كويس حرووح الصيدليه ادورها بس تبين تسمنين عليك بهالخلطتين بس داااومي ع الاكل وكمان حليب الصويا انا لي اسبوعين باديه فيه واحس ان صدري فيه امتلاء خفيف وبس حبيت افيدك واي سؤال انا حاااضره
مرحباااا حبوووبه انا جربت خلطة جالا والمفتقه ( اللي فيها حلبه وعسل اسود ) جربتها برمضاااان وزدت...
حتى لو منالصيدليه تضر الله يحفظكم شكرا لردودكم رفع